منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2009, 01:42 PM
l0stl0ve l0stl0ve غير متواجد حالياً
خفــــ الماجيك ـــاش
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 68
افتراضي الى التى احببتها وفارقتنى


يسآئلني طيفها حين عاد الغياب ..
كيف قلبك ياشاعري ؟
حينَ تلقاك أنثى القصيد ؟
وكيف مساؤك بعد ارتحال القوافي ...؟
وكيف البحور اذا ابخرت في شواطئها التفاعيل ..

مساؤك عيد ..
وطفلٌ بهي على وردةٍ
كنت سقيتها في صباي بناي عينيك الناعسات

كيف مسائي وقد آمنت بأن البسيطة انثى
وانتي تسوقين الربيع الشهي كثوب الزفاف
الانيق الانيق..

وخالق اهدابك كعقد الآلئ من وميض موشج بالغائبين
لن يرحلوا في الشجون سواي ..!!

يا عاشقة للرحيل .. سأوصي ..
بما يكتب الراحلون إليك
بــ إني كفرت بكل النساء ...
وان اشتياقي لغيرك محض افتراء

مساؤك هذا البريقُ بعينيكِ القاتلات ..
وقت الحصاد ... ذري السنبلاتِ فوق فؤادي..
ففي كلِّ سنبلةٍ ألفُ شوق .. وعيد ..!!

مساءُ المواويلِ ..والشعرِ.
توضأتُ بماء صوتَكِ.هذا المساء
وقلّبتُ في دفتري بعض النساء...
انتي لا تشبهين كل النساء ...!!
فلا تقصصي ما رأيتِ ...
عن الماء يكتب ما حملته الخمائل للعاشقين
,,
,,

أبيضَّ قلبك..من غير سوء
حين حج الغيث الى جدبنا
اخرج من رحم الارض بساطا مسجى بشعث الغصون
وهامت بها زنبقات الغيوم ...
وانثنى الصبح في موكبٍ للغروب

احبك حرفا وطيفا وان غادرتنا الشموع الشحيحة ...
فـــ إني كفرت بكل النساء ...
وان اشتياقي لغيرك محض افتراء
__________________
life dont wait for anybody
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
love is just a big illusion
No Love Without Pain
So , Dont Try Love
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-03-2009, 09:16 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

مواضيعك جميلة يا ملك الاحساس

وياريت تشاركنا ف باقى الاقسام

وبالله التوفيق
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-14-2009, 11:06 AM
الصورة الرمزية بلابل المتمرد
بلابل المتمرد بلابل المتمرد غير متواجد حالياً
ناس غالية عالينا
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 215
جزبنى عنوانك فدخلت ويارتنى ما
اثرت فى كلماتك كتير ورجعتنى للحنين ليها وفكرتنى بيها
ياترى هى ..................................
بس يعم متحطمنيش اكيد هحب تانى واعيش
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-14-2009, 01:13 PM
eima eima غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بورسعيد
المشاركات: 184
افتراضي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ده اللينك الأصلي للموضوع .

وياريت أى عضو ينقل موضوع يكتب بالأسفل ( منقـــول ) .

وده حتى لا ينسب عمل شخص للأخر ماتعبش فيه أصلآ .

أرجو تقبل كلامى بصورة أخوية .

أخوك إيماا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-15-2009, 01:47 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

شكرا lost love
كلام مؤثر جدا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-15-2009, 02:05 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

تسلم ايديك .. ويا ايما باشا .. العضو مش ملزم انه يكتب منقول .. بس الأفضل انه يقول منقول .. احنا مش هنقعد على كل موضوع منقول وندور على أصله
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-15-2009, 02:59 AM
eima eima غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بورسعيد
المشاركات: 184
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mr مشاهدة المشاركة
تسلم ايديك .. ويا ايما باشا .. العضو مش ملزم انه يكتب منقول .. بس الأفضل انه يقول منقول .. احنا مش هنقعد على كل موضوع منقول وندور على أصله
يا سيدى الفاضل / عمرو

كلنا لما نقراء أى موضوع أكيد بنرسم صورة فى خيالنا عن العضو الكاتب وأكيد الصورة تابعة لمواضيعة كمثال :

فلان كاتب موضوع عن الرومانتك ( يبقي فلان رقيق المشاعر وحساس )
فلان كاتب موضوع عن العلوم ( يبقي فلان عقلية جبارة مثقفة )

نفاجئ أن فلان سارق موضوع ومنتسبة لنفسة يبقي فلان منافق ومش هو الصورة اللى فى خيالى نهائيا ً وحابب أننا نرسم ليه الصورة اللى هو بيبحث عنها فى ذاتة وبيفرضها علينا خلال موضعاتة المسروقة .

وأخيــــرا ً :

أنتم كاتبين فى القوانين أن موضوعات الماجك تكون غير منسوخة أو منقولة وتكون ناتجة عن الوجدان الشخصي .

ومنين بقي جاي تقولى كل واحد حر .

وبالمنظر ده هيبقي منتدى الماجك ما هو الا أوراق مصورة من منتديات أخرى وليس به أى فكر نابع عنه وعن أعضائة نقدر نقول هيبقي ( أرشيف المنتديات ).

وصدقنى كلامى حب وخوف على المنتدى ........

نرجو الأمانة الفكرية

أتمنى أن تتقبل كلامى بصورة أخوية .
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التي, احببتها, وفارقتنى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوردة التي تبقى . MAGIC7 المنتدى العام 0 08-06-2010 01:10 AM
سر الخطوط التي في الكف Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 3 01-25-2010 06:28 AM
رسالة إلي من احببتها beckham منتدي الفنون الادبيه 3 01-03-2010 05:23 PM
الصوره التي شلت يد صاحبها GHOST الصـــور ومقاطع الفيديو 9 09-20-2008 12:31 PM
امتى تقول حمرااااااااااااااا كونان المنتدى العام 8 09-01-2008 09:44 AM


الساعة الآن 11:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir