![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حدث ذلك في مرسيليا في عهد كانت تسيطر عليها فيه عدة عصابات استطاعت أن تمتلك كل شي ..... حتى الشرطة والقضاء .....و حتى القانون في ذلك العصر - في ثلاثينيات القرن العشرين- قام أحد زعـماء هذه العصابات بقـتـل أحد خصومه .. فألقي القبض عليه وعندما جاء شاهد الإدانة الوحيد... ليقف أمام القاضي ولكن كان القاضى قد حصل في المساء فقط على رشوة ضخمة لتبرئة زعيم العصابة ... سأل القاضي الشاهد في صرامة : ماذا حدث بالضبط ؟ أجابه الشاهد في هدوء واثق : كنت اجلس في مخزن المتجر في الساعة الثانية بعد منتصف الليل والسيد (فيران)صاحب المتجر في الخارج .. ثم سمعت طلقا ناريا وعندما هرعـت من المخزن إلى المتجر وجدت السيد (فيران) جثة هامدة والدماء تنزف من ثقب بين عينيه الجامدتين الجاحظتين والسيد ( ديبوا) يقف أمامه ومسدسه في قبضته والدخان يتصاعد من فوهته ولم يكن هناك سواه سأله القاضي في صرامة مخيفة : هل رأيته وهو يطلق النار على رئيسك؟؟ أجابه الشاهد في بساطه : كلا ولكن مظهره يؤكد انه هو الفاعل فلم يكد يراني حتى رمقني بنظره قاسيه ودس المسدس في جيبه وغادر المكان في هدوء وهو يتصور أنى لن أجرؤ على إدانته والشهادة ضده . عاد القاضي يسأله في صرامة : هل رأيته يطلق النار ؟؟؟؟ أجابه الشاهد في حيره : بل سمعت صوت الطلق الناري ، و ... قاطعه القاضي المرتشي في حزم : هذا لا يعد دليلا كافيا . ثم ضرب مائدته بمطرقته الخشبية مستطردا في صرامة : فلينصرف الشاهد احتقن وجه الشاهد في غضب ونهض من مقعـد الشهادة وأدار ظهره للقاضي وهتف بصوت مرتفع : يالك من قاضي غـبي وأحمق وتشبه الخـنازيـر في عـقـلـك ومظهرك صااااااح القاضي في مزيج من الغضب والذهول والاستنكار : كيف تجرؤ على إهانة هيئه المحكمة أيها الرجل ؟؟ !!!! انني أحكم عليك بـ ... استدار إليه الشاهد وقاطعة بغتة : هل رأيتني أشتمك يا سيدي ؟ صاح القاضي في غضب : لقد سمعتك وسمعك الجميع و ..... قاطعه الشاهد مبتسما في خبث : هذا ليس دليلا كافيا يا سيدي احـتـقـن وجه القاضي وضجت القاعة بالضحك و أدرك الجميع مغـزى المفارقة و وجد القاضي نفسه في مأزق يهدد سمعـته ومستـقـبله فلم يجد سوى أن يستسلم لرغـبة الرأي العام ويحكم على زعـيم العـصابة بالإعـدام وكان أول حكم إعـدام عـلى أحـد زعـماء مافيا مرسيليا على رأى الفيلم "خلى الدماغ صاحى" :-c
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
قصه جميله فينديزل
وشاهد ذكى جدا تسلم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
فعلا الشاهد دا ذكى جدا
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا فانديزل على موضوعك الرائع
بس الشاهد فى منتهى الذكاء
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الدماغ لما بتشتغل بتبقى حاجه رايقه
القصه دى فكرتنى بقصه درستها فى الاعدادى كان اسمها QUICK THINKING تقبلوا مرورى :-c
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
تسلم ياقمر ماتحرمناش من مواضيعك
أتمنالك التوفيق |
|
#7
|
|||
|
|||
|
تسلم ايدك على الموضع
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ياسلام على الذكاء
THANXXXXXXXXXXXXXXXXX تقبلوا مرورى VINDIESEL :-c
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#9
|
|||
|
|||
|
تسلم ع التوبيك vindiesel
تقبل مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#10
|
|||
|
|||
|
فعلا شاهد في منتهي الذكاء
ودماغه صاحية وشغاله تمام مشكور موضوع هايل
__________________
لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون ـــــــــــــ اللهم سترك وعفوك ورضاك
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الدماغ, شادى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا مثبت العقل فى الدماغ | radwan | اضحك من قلبك | 10 | 02-18-2010 09:54 PM |
| خليك شادد لحافك | karmen | المنتدى العام | 9 | 07-13-2009 09:54 AM |
| الأهلي يوافق على رحيل شادي محمد دون قيد أو شرط | prince of alex | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 06-04-2009 06:30 PM |
| إغماءة شادي محمد تثير الرعب في الأهلي | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 08-14-2008 11:01 PM |
| الأشعة تثبت سلامة شادي .. وصديق يعود بعد أسبوع | afous | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 04-14-2008 07:53 AM |