منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الإدارة والشكـاوي ۝ > سلة المحذوفات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2009, 11:37 AM
مجرد ذكريات مجرد ذكريات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: ام الدنيا مصر
المشاركات: 46
Sahm ادخل يمكن تستفيد,,,,,,,,,,,,,

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة


وصية اب لولدة قبل الامتحانات
v
v
v
اب ينصح ولدة الكسول قبل امتحان اخر السنة

قال لة: يا ولدى

امتحاناتك قربت و أدامك طريقين


اما تنجح او تسقط

اذا نجحت خير وبركة

اما اذا سقط فأدامك طريقين

اما تصيع فى الشوارع او

تسجل فى العسكرية

اذا صعت هاعملك اية

اما اذا دخلت العسكرية فأدامك



خيارين

اما الشرطة او الجيش

اذا اخترت الشرطة خير وبركة اما اذا اخترت الجيش فأدامك خيارين

اما يعوزوك فى القوات الاحتياطية او يعوزوك ع الجبهة

لو حطوك فى القوات الاحتياطية

خير ونعمة
اما اذا حطوك ع الجبهة فعندك


احتمالين

اما ترد بالسلام واما تنضرب بقذيفة

اذا رجعت خير وبركة

اما اذا ضربتك قذيفة فأدامك طريقين

اما تشفى او تموت

اذا شفيت احمد ربك

اما اذا مت فأدامك طريقين

اما تاكلك الكلاب او تتعفن




اذا اكلتك الكلاب خير وبركة

اما اذا عفنت



فأدامك طريقين

اما

تتحول لغاز طبيعى او بترول

اذا بقيت غاز خير وبركة

واذا اتحولت نفط

فأدامك طريقين

اما يصدروك نفط خام او يكرروك فى مصفات البترول

اذا صدروك خير وبركة

اما يحولوك زيت او مواد تنظيف

اذا بقيت زيت خير وبركة اما

اذا حولوك مواد تنظيف




فأدامك طريقين


اما تبقى صابون او تبقى ورق تواليت
اذا بقيت صابون خير وبركة


اما اذا بقيت ورق تواليت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........!!!!!!!!!!!!!!

فأحسنلك تنجح
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-31-2009, 12:16 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ههههههههههههههههههه
جامده جدا يا زكريات
بس للأسف مكرر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-31-2009, 03:15 PM
مجرد ذكريات مجرد ذكريات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: ام الدنيا مصر
المشاركات: 46
افتراضي

سورى انا اصلى جديدة بالمنتدى ومش اعرف كل محتواياتة بجد سورى . وانا كنت قرأتة قبل كدة بمنتدى وحبيت انقلة ليكوا من باب الضحك
...
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-31-2009, 03:22 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي



ولايهمك ... حصل خير

معذرة لنقل الموضوع إلى السلة

نرجو الانتباه فيما بعد

" استخدمى محرك البحث فى الماجيك "

جزاكى الله خيراً ... والله المستعان
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ادخل, تستفيد, يمكن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تستفيد من عضويتك بالمنتدى ::هام جدا ارجوا الاطلاع العصفوره الصغيره سلة المحذوفات 1 07-06-2010 01:00 AM
بريدالاعضاء ادخل يمكن يكون ليك رساله lost love سلة المحذوفات 7 03-24-2010 08:39 AM
اقرأها كاملة - وأنا متأكد أنك سوف تستفيد Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 3 01-25-2010 06:24 AM
تقرير .. في زمن العجائب .. الجزائر تستفيد كاملا من "عكس عكاس" اللوائح beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 01-20-2010 07:38 AM
اقرأها كاملة - وأنا متأكد أنك سوف تستفيد Silver سلة المحذوفات 0 12-30-2009 01:38 AM


الساعة الآن 06:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir