منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2008, 11:51 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
Love(الماجيك) ****** كيكة الحــــــــــــب ******

~~~ المقادير ~~~

كيلو من الحب
كوبان من الاخلاص
فنجان من الحنان
ثلاث ملاعق من الهدوء والتفاهم
ربع كوب وفاء
فنجان من الصفاء
ملعقتان من الابتسامه

===============

~~~ للتزيين ~~~

ملعقه صغيرة من الغيرة (حسب الرغبه)
ثلاث اكواب من الفرفشه
ذرة بسيطه من المجامله (عند الضرورة فقط)
أربع ملاعق من الصدق+ فنجان صغير من المدح الجميل

===============

~~~ للحشو ~~~

ثلاثه اكواب من المدح العائلي

==============

~~~ الطريقة ~~~

يوضع الحب والاخلاص معا في قلب كبير ويحرك بملعقه من الضحك ثم يسكب عليه فنجان من الحنان ويسخن على نار الشوق واللهفه الصادقه ثم تطفىء نار الحب لمدة مؤقته للتأمل في مزيج الحب وواقع الحياة ويحرك الخليط الى ان يظهر عليه علامات الصفاء والتماسك ثم توضع ذرة صغيرة جدا من المجامله في حالة وجود بعض الصفات الغير مرغوبه (لتقبله على طبيعته) ثم يوضع في كوب اخر من الوفاء وإذا كنتي تفضلين السكر في كل شي ضعي ملعقه صغيرة من سكرالغيرة ولكن في هذه الحالة يجب عليك أن تضعي عليه ثلاثه اكواب من الثقة ماركة (الحريه المعقوله)وفي حالة توفر لك كوب من الفرفشه اسكبيه ثم حركيه جيدا

ثم يوضع الخليطين معا بعد حشوة من المدح في فرن درجه حرارته هادئه جداً وبعد ثلاث ساعات من الهدوء والتفاهم نخرجه ثم يوضع عليه قليلا من ابتسامة العيون النابعه عنالرضا وأتمنى أن يتوفر لديك دمعة حايره من الفرحة ومزيد من مكسرات المدح للتزيين
ويقدم بوضعه على أجمل طبق صدق ومحبه

=================

ملاحظة : قبل عملية التزيين أزيلي جميع القشور المحروقة من حقد وخصام ثم قومي بتغطية أماكنها بدريم ويّب المستخلص من الأمل والتضيحه والممزوج بحب الإستمرارية في الحياة

=================

~~~ تنبيـــــــــه ~~~

حذاري بأن تحترق قلوبكم
أثنى الطبخ لسوء التوقيت

=================

وفي النهاية

أتمنى أن تكون جميع المقادير متوفره |

==================

ما هو تقييمك (الجاد) لهذه الطبخة ؟

ممتازة وسهلة التنفيذ ؟

ممتازة لكن صعبة التنفيذ ؟

هل المقادير متوفرة لديك ؟

هل تفضل مثل هذهِ الطبخات في حياتك الواقعية ؟

هل ممكن أن تكون هذهِ الطبخة (للرجل و للمرأة) ؟

أم تكون هذهِ النوعية من الطبخات مسؤولية (المرأة فقط) ؟

===================

***** وبالهناء والشفاء *****

بصراحه الموضوع منقول وحبيت اشاركم
بس متنسوش تقيم الكيكه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-05-2008, 02:10 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

:clap: منتظر الردود والأّراء :clap:
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-14-2008, 11:42 AM
sally88 sally88 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 50
افتراضي

ممتازة لكن صعبه التنفيذ فى هذا الزمان
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]بحبكم فى الله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-14-2008, 11:12 PM
memo* memo* غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 74
افتراضي

موضوع جميل
والكيكة احلى
نفسى تكون موجودة فى الواقع
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-14-2008, 11:19 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

مشكوؤ ليك اخى على الكيكه

وان شاء الحب يسود بين اعضاء المنتدي
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-20-2008, 10:01 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

شكرا لكم على المرور والرد
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-29-2008, 09:04 AM
eltohamy eltohamy غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 891
افتراضي

تسلم حبيبى
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-03-2008, 01:06 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

شكرا على المرور
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-16-2008, 08:56 PM
سجينة الأحزان سجينة الأحزان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: قلوب الناس
المشاركات: 45
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى سجينة الأحزان
افتراضي

ممم
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-16-2008, 09:00 PM
سجينة الأحزان سجينة الأحزان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: قلوب الناس
المشاركات: 45
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى سجينة الأحزان
افتراضي

بصراحه المقادير جميله وسهله بس عايزه شويت تعاون وياريت يشارك فيها الرجل
ولو بقدر بسيط

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيكة النسكافيه دبدوباية الماكولات والمشروبات 3 09-11-2010 09:30 PM
كيكة البسكويت بالشيكولا دبدوباية الماكولات والمشروبات 0 09-11-2010 09:22 PM
كيكة الجالكسى دبدوباية الماكولات والمشروبات 4 04-13-2010 10:47 AM
كيكة البرتقال دبدوباية الماكولات والمشروبات 2 03-31-2010 06:52 AM
كيكة كورن فليكس بالشوكولاته لمحه حب الماكولات والمشروبات 6 12-14-2009 12:00 PM


الساعة الآن 10:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir