منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-18-2008, 10:48 AM
الصورة الرمزية محطاوى
محطاوى محطاوى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 25
افتراضي العبارات التي تستدعي الصمت

هناك ..الكثير من العبارات التي تستدعي الصمت


البسمـــــــــــه

البسمه عنوان الرقه والذوق السليم فأجعلوها ملازمه لكم

ابتسم عند المصافحه .... واللقاء ... الوداع


الـتـفــــــــاخــــــــر

لا تفاخر بجمالك او مالك او طيب اصلك فلست انت صانع شي من هذا


ألالــــــــــــــــم

اذا كنت تشعر بألم لأي سبب اعمل في صمت على ازاله اسبابه



ولا تجلس طول الوقت في شكوى منه




شهــــــــــــاده

لا تفتخر بما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافه الواسعه ...

لكن الدليل على ثقافتك هو ... كلامك وسلوكك




الــذوق

لا تطرقع اصابعك بين الناس ولا تبلل اصابعك بلعابك

عندما تريد تقليب صفحات كتاب او جريدة ..



الصـــــــــــوت

خير الامور الاوسط حتى في حديثك...

فلا يكن صوتك عاليا مزعجا ولا هادئا لا يسمع



السمـــــــــو

يقول طاغور (( ندنو من العظمه بقدر ما ندنو من التواضع ((

اطلب دائما العلو والسمو....

والعلو شي والتعالى شي اخر

الاول حقيقه والاخر خيــال




* الإبتسامة كلمة طيبة بلا حروف

* للصمت أحياناً ضجيج يطحن عظام الصمت

* يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

* خذ الحكمة و لا يضرك من أي وعاء خرجت



* الحقيقة تظهر مع زلات اللسان

* ذكر الناس داء و ذكر الله شفاء


* قد ينسى المرء الأسى ولكنه لا ينسى الأساة




* قد نغضب أحيانا ونقول : فلان أخطأ في التصرف ولكن ألم نفكر مرة أنه قد يكون تصرف
صحيح ولكن بأسلوب خاطئ؟



* تعلمت أنه في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس ثم نواجه الأمتحانات, أما

في الحياة فإننا نواجه الامتحانات ثم نتعلم منها الدروس

* ما قيمة هذه الدنيا الفانية ذات المظهر الخداع في مقابل العذاب الأبدي ؟!



* قد يرى الناس الجرح الذي في رأسك لكنهم لا يشعرون بالألم الذي تعانيه

* قاموس النجاح لا يحتوي على كلمتي "إذا" و "لكن"


* هناك أناس يسبحون في أتجاه السفينة وهناك أناس يضيعون وقتهم في أنتظاها
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-18-2008, 03:23 PM
الصورة الرمزية بلابل
بلابل بلابل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: من بعيد
المشاركات: 2,589
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بلابل
افتراضي

دايما رائع فى مواضيعك استاذ محطاوى

ويارب تكون معانة علطول بمواضيعك الحلوة دى ومشركاتك الفعالة

واشكرك على موضوع للمرة الثانية وتقيمى للموضوع 10/10

تحياتى
__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



lost love



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-19-2008, 12:02 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

مشكور محطاوى على الموضوع الجميل

واقول أن " الصمت فى الرجال حكمة "

لا تحرمنا من ابداعاتك المتواصلة

والله المستعان
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-21-2008, 03:49 PM
الصورة الرمزية sha3lan
sha3lan sha3lan غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 435
افتراضي

البسمـــــــــــه

البسمه عنوان الرقه والذوق السليم فأجعلوها ملازمه لكم

ابتسم عند المصافحه .... واللقاء ... الوداع


الـتـفــــــــاخــــــــر

لا تفاخر بجمالك او مالك او طيب اصلك فلست انت صانع شي من هذا


ألالــــــــــــــــم

اذا كنت تشعر بألم لأي سبب اعمل في صمت على ازاله اسبابه



ولا تجلس طول الوقت في شكوى منه




شهــــــــــــاده

لا تفتخر بما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافه الواسعه ...

لكن الدليل على ثقافتك هو ... كلامك وسلوكك




الــذوق

لا تطرقع اصابعك بين الناس ولا تبلل اصابعك بلعابك

عندما تريد تقليب صفحات كتاب او جريدة ..


,...........................

الف شكر يا مان كلام جميل

وعبارات اروع الف شكر ليك يا مان
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-22-2008, 09:31 AM
معتصم الاكرت معتصم الاكرت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 9
افتراضي

اذا كان هناك من العبارات التى تستحق الصمت فانها عبارات الاسف لانها هى العبارات التى لايصمت فيها لاصاحب حق ولامخطى فهى عبارات كلنا لانلزم الصمت فيها فهل من مستجيب
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-12-2008, 05:04 AM
الصورة الرمزية tafa
tafa tafa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فى عالم ليس له امان
المشاركات: 809
إرسال رسالة عبر MSN إلى tafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tafa إرسال رسالة عبر Skype إلى tafa
افتراضي

شكراااااااااا على الموضوع
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
I hate to love, I love to hate
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-14-2008, 12:28 AM
هيمة فرج هيمة فرج غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 4,186
افتراضي

موضوعك يستاهل التحية مشكوووووووووووووووووووور
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-09-2009, 11:33 AM
الصورة الرمزية بلابل
بلابل بلابل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: من بعيد
المشاركات: 2,589
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بلابل
افتراضي

ننتظرك

وننتظر ابدعاتك من جديد

يا باشا
__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



lost love



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اى من العبارات ممكن ان تؤثر فيك سيجاريو سلة المحذوفات 0 10-07-2010 07:29 AM
احلى العبارات التى قرأتها... manolly المنتدى العام 4 03-07-2010 08:31 AM
اي من العبارات التاليه تؤلمك ..؟؟؟؟ al3ashk المنتدى العام 7 12-18-2009 12:18 AM
أى هذه العبارات تؤلمك؟ دبدوباية سلة المحذوفات 1 12-17-2009 11:54 PM
العبارات التي تستدعي الصمت محطاوى سلة المحذوفات 1 06-21-2008 12:38 PM


الساعة الآن 08:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir