منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2008, 02:28 AM
الصورة الرمزية tafa
tafa tafa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فى عالم ليس له امان
المشاركات: 809
إرسال رسالة عبر MSN إلى tafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tafa إرسال رسالة عبر Skype إلى tafa
حوار(الماجيك) انت مغرور ام واثق من نفسك؟؟؟؟؟

نقابل في حياتنا اليوميه مئات من البشر ..مختلفين في الصفات .. في الطبيعه .. في الاخلاق و في الشكل .. فبعضهم يكون طيب و الاخر شرير ... و بعضهم يكون خلوق و الاخر أناني ... و بعضهم صادق و الاخر كاذب ... و يمكن ان نميز بشكل واضح بين الطيب و الشرير ..و بين الخلوق و الاناني .. و بين الكاذب و الصادق ..×كيف يمكننا ان نفرق بين المغرور و الواثق من نفسه نقابل كثير من الاشخاص .. واحد منهم يقول ( لقد تخرجت من جامعة اكسفورد .. بشهادة الهندسه المعماريه .. و أتقن اللغه الانجليزيه و الفرنسيه و حتى الالمانيه ... )) و هلم جرا من هذا الكلام .... و لكن .. هل هذا الشخص مغرور أم واثق من نفسه !!!!! ×نقابل شخصا اخر .. يقول :( من حياتي الدراسيه و العملية ..لا يمكن لمسألة رياضيات ان تمر علي الا و عرفت جوابها .. و لا يمكن لأحد ان يشك في قدرتي على ذلك )) !!و يأتي رجل اخر و يقول :: (( انا تاجر معروف .. و لا أدخل صفقه الا و نجحت بها .. و لا أعرض شيئا للبيع الا و اشترى الجميع منه .. )) ×من هذه الامثال كلها ..لا يمكن ان نفرق من هو الشخص المغرورو من هو الشخص الواثق من نفسه .. فالمغرور يقول نفس الكلام .. و الواثق من نفسه يقول نفس الكلام ...و رغم أن هناك فرق كبير بين الغرور و الثقه الا نهما قريبين من بعض ..لان الثقة بينها و بين الغرور شعره رقيقة ..اذا تجاوزها الانسان أصبح في زمرة المغرورين ..و اذا حافظ على منزلته .. يبقى في زمرة الواثقين من انفسهم ..×و لان هذين المفهومين متلازمين .. فان الكثير من الناس يفهم الاخر بشكل خاطئ ..فيمكن أن يكون الشخص واثقا من نفسهو لكن يحكم عليه البعض انه مغرور .. و العكس صحيح .... فنظلم المظلوم ... و نرفع الظالم فوق رؤوسنا ×و لكي نتجنب ذلك .. أحببت ان أعرض عليكم هذا الموضوع .. لأعرف منكم .. كيف يمكنكم أن تميزوا بين الانسان الواثق من نفسهو الانسان المغرور تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعى نفسك . . لي ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 2 01-08-2010 12:18 PM
نفسك تغير أيـــــــــــــــــــــــه في نفسك ؟؟؟؟ ahmed.dodo المنتدى العام 0 01-06-2010 11:21 AM
موضوع حصري جدا ((خاصية البحث في مواقع الرفع انا واثق انك ستسفيد من هذا الموضوع)) عمر سوريا منتدي البرامج العامه 3 05-19-2008 08:36 AM
لو أنت واثق أن موضوعك هادف (( حط اللينك بتاعو هنا )) THE KING المنتدى العام 4 04-14-2008 10:13 PM
كم انت مغرور admin منتدي الفنون الادبيه 2 04-01-2008 08:42 AM


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir