منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الإدارة والشكـاوي ۝ > سلة المحذوفات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-21-2010, 02:31 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
لاالله الا الله اعرف الفرق بين الحب والرومانسيه

عندما تهديها ورده .. .. فهذه رومانسية
عندما تكون انت الورده.. ..هذا حــــب


عندما تدمع عيناك لدمعها .. ..فهذه رومانسية

عندما تمسح دمعها .. ..هذا حــــب




عندما تفعل كل شىء تحبه هي .. ..فهذه رومانسية

عندما تحب كل شىء تفعله لها .. ..هذا حــــب



عندما ترويها اذا ظمأت.. ..فهذه رومانسية

عندما تظمأ لترويها.. ..هذا حــــب


عندما تطبع على عينيها قبله .. ..فهذه رومانسية

عندما تقبّلها عيناك دائما .. ..هذا حــــب



عندما تترك كل شىء تحبه لها .. .. فهذه رومانسية

عندما تترك كل شىء تحبه من اجلها.. ..هذا حــــب


عندما تفكر بأنه ليس لديك سواها .. ..فهذه رومانسية

عندما تفكر بأنه ليس لسواك ما لديك .. ..هذا حــــب



عندما تفعل المستحيل من اجل سعادتها .. .. فهذه رومانسية

عندما تسعد بالمستحيل من اجلها .. ..هذا حــــب



عندما تنظر لعينيها .. ..فهذه رومانسية

عندما تنظر بعينيها .. ..هذا حــــب




عندما لا يتبقى في الكون الا ورده واحده فتقطفها لها .. .. فهذه رومانسية

عندما تزرع لها الورد .. ..هذا حــــب



عندما يذكرها لسانك في كل وقت .. ..فهذه رومانسية

عندما يشعر بها قلبك في صمت .. .. هذا حــــب



عندما تضمّها اذا احاط بها الخطر .. ..فهذه رومانسية

عندما تضم الخطر حتى لا يحيط بها .. ..هذا حــــب



عندما تحملها على يديك لتسير بها.. ..فهذه رومانسية

عندما تعلّمها السير وحدها .. ..هذا حــــب



عندما تعيش كي تحبها.. ..فهذه رومانسية

عندما تحبها كي تعيش .. ..هذا حــــب
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
  #2  
قديم 05-25-2010, 05:36 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الفرق, اعرف, والرومانسيه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محكمه الحب والرومانسيه !!!!!!! THE KING عالم ادم 1073 08-28-2010 09:43 AM
الفرق بين الحب والرومانسية... theknight سلة المحذوفات 1 05-25-2010 05:36 AM
الفرق بين الحب والاعجاب طائر الحب الحزين المنتدى العام 1 05-09-2010 10:10 PM
هل تؤيد مشاركة كرسي الإعتراف مع محكمة الحب والرومانسيه !!!؟؟ THE KING عالم ادم 15 05-05-2009 04:13 AM
الفرق بين الحب والصداقه -=(Lonley Girl)=- المنتدى العام 8 10-11-2008 12:46 PM


الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir