![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() يوم أخر من ايام عمري يمضي في انتظاره يومٌ قد تتلاشى فيه الأحاسيس يومٌ قد قسى فيه القلب يومٌ يعـزف فيـه أوجع الحاني كنتُ هائمة بالتفكير فيه غارقة في سر غيابه فلم أجد حلاً يفسر نسيانه ولم ألقى عذراً يبرر بعدُه وهجرانه فسـألت سؤالاً لنفسي سـألت عن صـدقي تجاه مشــاعر حبيبي لم تثـمر شيئاً صراحتي فرُبما قـد لا يجدي سوى خيـانةِ ميثـاقي وحرقِ أوراقي وتمزيق خواطري فلـم أجد حلاً يشفيني وليس لي غـيره يكفيني فأنين وعودا بيننا هل هذا حالنا في الدنيا ؟ أنا وحدي من أعاني فأين هو عني ؟ وأين أنا عنه ؟ تمر الأيام وانتظاري يحرق شراييني فنبضات قلبي تكاد تتوقف من جرياني ولا أستطيع التمييز بين من هم حولي فبالي مشغولٌ بسؤالٍ يغتالني هل رحلت ؟ وانسحبت من حياتي ! هل ذهبت ؟ وتركتني أنا وآلامي ! هل يهون عليك أن أنزف من أحزاني ؟ لا أصدق نفسي أنك رحلت دون وداعي ! أين حبيبي ؟ .أين تؤم روحي أين هو ألان فقد ضاق صدري من الانتظار ومرض جسمي وكيف ينساني وقد كنت نبض بقلبه ؟ علامات استفهامٍ كثيرة فهو من احتل كياتي هل أتى يوما أتحرر من احتلاله أم هو يوما آخر في انتظاره ![]() the king of love mohammed |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..يحرق, الأيام.., شراييني..., وانتظاري |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عندما تجبرنا الأيام | نسمة ربيع هادئة | المنتدى العام | 4 | 04-13-2010 07:47 AM |
| وتسقط بيننا الأيام (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 12-13-2009 12:32 AM |
| عندما تفرقنا الأيام (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 10:09 AM |
| لو عادت الأيام (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 10:09 AM |
| دع الأيام تفعل ما تشاءُ | admin | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 09-09-2009 09:25 AM |