![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
شكيت والزمن ميت! , شكيت و الزمن ميت و لا من هو سمع شكواي يا ناس حالتي صعبه بكيت و ما سمعتوا بكاي..{ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] طلبتك التفت يمي قبل لا تنهي ايامي بعيش اللي بقى بعمري معك يابهجة سنيني عدمت الفرحه في عيني بعد ناوي على اعدامي حرام تسوي كل هذا .. ترى اللي فيني يكفيني [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اشوف و ما اشوف الا عذابك داخلي حامي يجي احيان يخليني بغيبوبه وينهيني قضى عمري و انا اعطيك بالفرحه و انا ظامي اجامل بسمتك و اضحك و انا بحر الحزن فيني..{ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اجيك بلهفتي اركض اسابق خطوة اقدامي مصيبه يوم انا جيتك من الأحزان تسقيني ملامح وجهي غطاها الألم و الخوف و اوهامي عماني الوقت بدروبي اضيع و ما يدليني [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و ربي قمت احس ان الفرح يفرح بآلامي ؟! و احس الليل و الغربه هم احبابي و عناويني وصلتك يا شقى عمري ابي تجمع لي حطامي ! وصلت لدنيتك و انت و ضميرك لا تخليني ابي مره و لو مره اشوف الفرحه قدامي..{ و لكن وينها الفرحه اموت و ما تعزيني انا ما همني حزني و لا همتني همومي و لكن ليه يا دنيا اذا بضحك تبكيني |
|
#2
|
||||
|
||||
|
دايما مواضيعك روعه
تسسسسسسسسسسلم
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ميت!, زكية, والزمن |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الحب والزمن | دبدوباية | سلة المحذوفات | 1 | 06-20-2010 07:17 PM |
| مايكل سكيب مديراً فنياً لـ الأهلي | prince of alex | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 3 | 06-03-2009 08:04 AM |
| حوار بين .. امراة زكية و رجل ازكى . | وليد نعيم | سلة المحذوفات | 1 | 12-18-2008 12:30 PM |