منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2010, 07:07 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
افتراضي مسابقة أجمل توقيع

السلام عليكم ورحمة الله

اليوم عندنا مسابقة جديدة ومميزة في منتدنا العزيز

المسابقة تكون على الشكل التالي طبعا مافيها بيع وشراء

كل واحد يضبط ويجهز توقيع مميز عشان يدخل فيه المسابقة

((مسابقة أجمل توقيع))

طبعا الجمال ليس بالصوره او بالنص فقط

الجمال بكون من كل النواحي

ويجب الانتباه إلى ما كتب في أعلى المنتدى ((يُمنع وضع صور النساء )).

ونطلب من الإدارة تكريم صحاب التوقيع المميز الذي سيربح بالتصويت

وبعد اسبوع نبدأ التصويت يعني بتاريخ 8/11/2010 أخر موعد للمشاركة. واللي يبي يشارك يكتب رد بالموضوع

وهذا الموضوع الاول في العام يا أخت جنون


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-01-2010, 03:35 PM
جنون آنثى جنون آنثى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المدينه II
المشاركات: 450
افتراضي

يعطيك العافيه
واعتبرني اول مششتركه
:-*
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-01-2010, 04:56 PM
الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
إدارة المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الإسلام
المشاركات: 307
افتراضي

شكرا لك أخوي الطبيب على هذه المسابقة

واسجل حضوري


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون آنثى مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
واعتبرني اول مششتركه
:-*
أول مشتركة ومافي توقيع =d>
__________________
لا تنس أبدًا ذكر الله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-01-2010, 07:27 PM
جنون آنثى جنون آنثى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المدينه II
المشاركات: 450
افتراضي

ان شاء الله اصصم واجيبه ياابو عبد الله
لاتستعجل
:x
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-01-2010, 07:59 PM
الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
إدارة المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الإسلام
المشاركات: 307
افتراضي

إن شاء الله
__________________
لا تنس أبدًا ذكر الله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-01-2010, 10:38 PM
جنون آنثى جنون آنثى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المدينه II
المشاركات: 450
افتراضي

@};-:P

هذا التصميم
ان شاء الله يحوز ع رضضاكم
وباانتظار باقي المشتركين

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
§¦¦¤~ مسابقة فى المعلومات العامة ~¤¦¦§ prince of alex المنتدى العام 381 09-29-2010 11:14 PM
مسابقة قسم الماجيك العام احمدينيو المنتدى العام 54 02-20-2010 01:28 PM
مسابقة احسن توقيع ..... prince of alex المنتدى العام 2 03-18-2009 11:59 PM
مسابقة الصور pardees الصـــور ومقاطع الفيديو 2 09-07-2008 11:24 PM
توقيع غير مسجل قسم طلبات التصميم 1 03-31-2008 09:48 AM


الساعة الآن 05:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir