![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وافق مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية في اجتماعه المنعقد اليوم الاثنين 18/03/1432هـ الموافق 21 /02/2011 م على ترسية عقد إنشاء المرحلة الثالثة من مشروع العقارية السكني في الحي الدبلوماسي. ويغطي العقد الأعمال الخارجية و تنسيق الموقع و إنشاء الخدمات بتكلفة تبلغ 112 مليون ريال. ويخطط بأن تكون فترة الإنشاء (24) شهراً من تاريخ توقيع العقد مع المقاول، ويتوقع أن يحقق كامل المشروع عوائد سنوية (10%) من حجم الاستثمار .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة العقارية السعودية " العقارية " عن النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 01:10 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن وقف العمل في مشر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-19-2011 04:00 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية " العقارية " عن اتفاقية تطوير | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 07:41 PM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 02:07 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن شراء أرض شمال مد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-10-2010 01:11 AM |