منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2011, 06:20 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة طيبة القابضة يوصي بصرف أرباح نقدية عن عام 2010م

عقد مجلس إدارة شركة طيبة القابضة اجتماعه السابع والثمانين بمقر الشركة بالمدينة المنورة يوم الثلاثاء 19/03/1432هـ الموافق 22/02/2011م ، حيث قرر التوصية للجمعية العمومية العادية الرابعة والعشرين لمساهمي طيبة بإقرار توزيع الأرباح الذي تم عن الربع الأول لعام 2010م الذي يعادل ما نسبته (3%) من رأس المال بمبلغ (45.000.000) خمسة وأربعين مليون ريال .كما أوصى المجلس للجمعية العمومية المذكورة بصرف ما نسبته 7 % من رأس المال بمبلغ (105.000.000) مائة وخمسة ملايين ريال عن باقي العام 2010م بواقع 0,70 هللة للسهم يتم صرفها بعد موافقة الجمعية خلال شهر من تاريخ انعقاد الجمعية ، ويتم الصرف ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس إدارة سبيماكو الدوائية يوصي بتوزيع أرباح نقدية بمقدار ( الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 07:00 PM
مجلس إدارة الشركة السعودية للفنادق يوصي بتوزيع أرباح نقدية ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 05:50 PM
مجلس إدارة شركة عسير يوصي بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 07:05 PM
مجلس إدارة الخزف يوصي بتوزيع أرباح عن عام 2010م بواقع ثلاثة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2010 12:52 AM
مجلس إدارة شركة المراعي يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:50 PM


الساعة الآن 10:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir