منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-03-2012, 04:15 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي البنوك المركزية العالمية تشتري 350 طنا من الذهب في 11 شهرا

لندن - رويترز أظهرت بيانات من صندوق النقد الدولي أن البنوك المركزية اشترت نحو 350 طنا من الذهب في 11 شهرا من عام 2011 ونفذت تركيا أكبر عملية شراء في تاريخها في نوفمبر/تشرين الثاني.

وكشفت البيانات التي صدرت في نهاية ديسمبر/كانون الاول أن اجمالي المشتريات في عام 2011 حتى نوفمبر بلغ 343.63 طن وأن مشتريات نوفمبر فقط بلغت 44.35 طن كان نصيب تركيا منها 41 طنا.

واشترت تركيا، وهي أيضا رابع أكبر مستهلك للذهب في العالم، نحو 63 طنا من الذهب في أكتوبر/تشرين الاول ونوفمبر، وهي أولى مشترياتها منذ يونيو/حزيران 1998.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسبوع زاخر باجتماعات البنوك المركزية 5/12/2011 من forexyard fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 12-05-2011 01:45 AM
ارتفاع مؤشرات الاسواق الاسيوية مع اعلان البنوك المركزية خطة admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-30-2011 02:41 PM
البنوك المركزية تكثف من شراء الذهب 18/11/2011 من forexyard fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 11-18-2011 02:19 AM
البنوك المركزية تتجه لشراء الذهب admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-18-2011 09:02 PM
البنوك المركزية تتدخل في الاسواق المالية للحيلولة دون ازمة ع admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-17-2011 10:16 AM


الساعة الآن 05:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir