منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2012, 02:30 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) فـرض غـرامـة مـالـيـة مـن هـيـئة السوق المالية

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة فرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على البنك السعودي للاستثمار ، لمخالفته الفقرة الثامنة من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات لنتائجها المالية الصادرة بموجب قرار مجلس هيئة السوق المالية رقم ( 4-38-2008 ) وتاريخ 26/11/1429هـ الموافق 24/11/2008م، إذ لم يُفصح البنك في إعلانه على موقع تداول بتاريخ 12/10/2011م عن أسباب انخفاض صافي الربح للربع الثالث المنتهي في 30/09/2011م بنسبة (3%) مقارنة بالربع المماثل للعام السابق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فـرض غـرامـة مـالـيـة من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2012 01:06 AM
فـرض غـرامـة مـاليـة من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2012 01:06 AM
فـرض غـرامـة مـالـية مـن هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-20-2011 02:43 AM
فــرض غـرامـة مـالـيـة من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-23-2011 12:51 AM
فـرض غـرامـة مـالـيـة من هـيئـة الـسـوق الـمـالـية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:01 AM


الساعة الآن 05:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir