منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2012, 04:32 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي "جهاز الاتصالات" المصري يقطع الخدمة عن أجهزة المحمول مجهولة

أجهزة محمول مهربة للسوق المصرية



العربية.نت قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر اعتبارا من أمس قطع خدمة الاتصالات عن بعض أجهزة المحمول غير المعتمدة وغير المطابقة لمواصفات الجهاز‏,‏ مشيرا إلي أن قطع الخدمة سيتم تدريجيا علي عدة مراحل‏.‏

وقال مصدر بالجهاز في تصريحات لصحيفة الأهرام إن فصل الخدمة لن يكون عن أجهزة المحمول الصينية فحسب كما يعتقد البعض, مشيرا إلي أن هناك أجهزة محمول صينية معتمدة لدي الجهاز من حيث مطابقة المواصفات والشروط الفنية لن يتم قطع الخدمة عنها, وإنما عن الأجهزة غير المطابقة والمعتمدة لدي الجهاز بصرف النظر عن بلد المنشأ.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد أعلن في وقت سابق عن حملته لقطع خدمة الاتصالات عن بعض أجهزة المحمول المهربة وغير مطابقة للمواصفات ولها تأثير ضار علي صحة المواطنين, وتسبب مشاكل فنية لشبكات المحمول.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيئة الاتصالات تحذر من "شرائح مخالفة" بالسوق السعودية admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-24-2011 01:23 AM
"هيئة الاتصالات" الإماراتية تشن حملة على الهواتف "المقلدة" admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-20-2011 07:10 PM
الإمارات: "تنظيم الاتصالات" تؤجل خدمة تبادل الأرقام إلى أجل admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-26-2011 09:22 PM
ماتريكس الماجيك "لو حد عاوز توصيلة احنا في الخدمة" manolly منتدى الترحيب والاهداءات 8 10-27-2009 08:49 PM
أول جهاز لـ"سوني أريكسون" يعمل بنظام ويندوز admin دنيا الجوال 0 04-18-2008 08:02 PM


الساعة الآن 01:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir