منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2012, 03:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) فـرض غرامة ماليـة من هيئة السـوق الـمالية

تعلن هيئة السوق المالية فرض غرامتين ماليتين بإجمالي قدره (200,000) مئتي ألف ريال على شركة الأحساء للتنمية، لمخالفتها قراري مجلس الهيئة والتعليمات المبلغة لها بشأن موافقة الهيئة على زيادة رأس مالها للعامين 2006م و 2007م، إذ تأخرت الشركة في بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مالها في العام 2006م دون التقيد بالمدة المحددة لها، وعدم بيعها كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مالها في العام 2007م حتى تاريخه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فـرض غرامة ماليـة من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-09-2011 02:13 AM
فـرض غرامة ماليـة من هيئة السوق الماليـة عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-19-2011 01:50 AM
فـرض غرامة ماليـة من هيئة السوق الماليـة عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-18-2011 02:30 AM
فـرض غرامة مالية من هـيئة السـوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-22-2011 12:51 AM
فرض غرامة ماليـة مـن هيئة السـوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-02-2011 12:52 AM


الساعة الآن 12:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir