منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2012, 04:51 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي استثمارات صناعية تتدفق على "رأس الخير" السعودية

الأمير سعود ود. محمد الجاسر يطالعان مشاريع الهيئة الملكية للجبيل وينبع



العربية.نت كشف رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن ثنيان، أن مدينة رأس الخير تلقت أخيراً طلبات للاستثمار الصناعي من عدد من المنشآت المحلية والعالمية، إلى جانب وجود طلبات أخرى على منتجات المدينة.

وأشار في تصريحاته التي نشرتها صحيفة الاقتصادية إلى أن مدينة رأس الخير ستجذب استثمارات كبيرة خلال الفترة المقبلة في الصناعات الأساسية والتحويلية، مبيناً أن هذه الصناعات تلقى دعماً كبيراً من الدولة، نظراً لأهمية دعمها للاقتصاد الوطني.

وأوضح الأمير سعود بن ثنيان أثناء حديثه على هامش إطلاق الهيئة الملكية للجبيل وينبع، صباح أمس، برنامج العمل مع شركائها في مدينة رأس الخير الصناعية من خلال إبرام أربع اتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية، أن الاستثمارات الصناعية سيتم ترويجها من خلال مدينة رأس الخير، موضحاً أن الصناعات التحويلية التي ستنشأ في المدينة ستعتمد على الصناعات الأساسية الموجودة أساساً، وأن ذلك يعد الهدف الاستراتيجي الأول للوصول إلى المنتج النهائي.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
26 مليار ريال استثمارات مبدئية بمدينة "وعد الشمال" admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-21-2012 02:32 AM
صراع بين شركات" النطاق الأصفر" السعودية لجلب موظفي "الأحمر" admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-20-2012 08:12 PM
"العمل" السعودية تعطي "الضوء الأخضر" لـ 7 شركات جديدة لاستقد admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-11-2012 06:30 AM
"العمل" السعودية تشكل لجنة مشتركة مع "الهيئة" لمراقبة تأنيث admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-03-2012 10:36 PM
القمة .."وش" الخير علي الأهلي الفريق صعد لدور الـ 16 بدوري الأبطال .. أحمد حسن اختار القلعة الحمراء admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 03-16-2008 12:14 AM


الساعة الآن 06:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir