منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2012, 11:26 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي شركة تركية تخفض مشترياتها من النفط الايراني

تخشى تركيا من العقوبات الغربية المفروضة على النفط الايراني



قالت شركة "توبراش" التركية لتكرير النفط الجمعة انها قررت خفض مشترياتها من النفط الايراني وستعوض النقص من "مصادر اخرى"، ولم تقدم الشركة المزيد من التفاصيل.

وتأمل تركيا في الحصول على استثناء من العقوبات التي تعتزم الولايات المتحدة فرضها على الدول التي تشتري الخام الايراني، بالرغم من ادراجها على قائمة اصدرتها واشنطن للدول المستثناة من العقوبات.

واصدرت الشركة التركية بيانا ذكرت فيه انها ا خفضت مشتريات النفط الخام من ايران، التي تواجه عقوبات بسبب برنامجها النووي المثير للجدل، بنسبة 20 في المئة.
وجاء في بيان الشركة: "وفقا للظروف، تقرر بعد التقييم خفض 20 في المئة من مشتريات النفط الخام من ايران".
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتياطيات النفط الايراني ترتفع إلى 155 مليار برميل admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-13-2012 06:32 PM
وكالة الطاقة تخفض الطلب على النفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-18-2012 09:51 AM
مسؤول: أوروبا مستعدة لشراء النفط الايراني admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-15-2012 12:26 AM
قطاع النفط الايراني يترنح بفعل الحصار وكماشة العقوبات الدولي admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-14-2012 11:47 PM
خبراء: السعودية ستعوض إمدادات النفط الايراني بعد فرض العقوبا admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-27-2011 04:54 PM


الساعة الآن 02:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir