![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (200,000) مئتي ألف ريال على شركة الأحساء للتنمية، لمخالفتها الفقرة الفرعية (2) من الفقرة (أ) من قرار مجلس هيئة السوق المالية رقم (1-14-2010) وتاريخ 03/06/1431هـ الموافق 17/05/2010م بشأن استثمار الشركات المدرجة في السوق في الأوراق المالية المدرجة في السوق، إذ قامت الشركة بالاستثمار في الأوراق المالية المدرجة في السوق من خلال عقد لإدارة محفظتها الاستثمارية دون تزويد هيئة السوق المالية به لإقراره.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فرض غـرامة مالية من هيئة السوق المـالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-27-2012 02:52 AM |
| فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الـمالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-15-2012 04:38 AM |
| فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الماليـة | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-15-2012 04:38 AM |
| فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الـمالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-16-2011 08:18 PM |
| فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الـمالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-13-2011 12:50 AM |