منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-19-2012, 02:23 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي إرتفاع خسائر نوكيا إلى 1,4 مليار يورو في الربع الأخير

الاسبوع الماضي خفضت الشركة سعر تليفون لوميا 900 إلى النصف في الاسواق الامريكية.



حققت شركة نوكيا للهواتف الخلوية خسائر تصل إلى 1,4 مليار يورو في الأشهر الثلاثة الأخيرة، حيث فقدت المزيد من حصتها في السوق لأبل وسامسونغ.

وانخفضت مبيعات نوكيا بنسبة 19 بالمئة إلى 7,54 مليار يورو، وهبط بيع هواتفها الذكية بنسبة 34 بالمئة إلى 1,54 مليار يورو.

وقال ستيفين ايلوب المدير التنفيذي لنوكيا إن الشركة تواجه "تحديات تنافسية اكثر مما كان متوقعا".

وقالت الشركة إنها باعت اربعة ملايين من هواتفها الذكية من طراز لوميا 900 الذي يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وهو ما يطابق التوقعات.

وفي الاسبوع الماضي خفضت الشركة سعر تليفون لوميا 900 إلى النصف في الاسواق الامريكية في مسعى لمنافسة ابل وسامسونغ في الولايات المتحدة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشركة المصنعة لبلاكبيري تتوقع خسائر كبيرة في الربع الأخير م admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-29-2012 01:30 PM
خسائر يورو ديزني ترتفع بـ22 في المئة admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-07-2012 04:30 AM
نوكيا تمنى بخسائر كبيرة في الربع الاول من 2012 admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-19-2012 11:02 AM
نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأخير من عام 2011 admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-27-2012 10:40 AM
نوكيا تسجل خسائر بعد انخفاض مبيعات الهواتف النقالة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-26-2012 02:01 AM


الساعة الآن 10:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir