منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-21-2012, 07:00 AM
منذركشك منذركشك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 270
افتراضي VLC media player 2.0.4 في ال سي لتشغيل الفيديو والصوت





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]VLC media player 2.0.4









البرنامج المتعدد المهام في تشغيل الفيديو والصوت وجميع انواع الاقراص

البرنامج المتعدد المهام في تشغيل الفيديو والصوت وجميع انواع الاقراص

برنامج VLC media player اكثر برامج الوسائط فاعلية حيث يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت بما فيها: MPEG-4, MPEG-2, MPEG-1, DivX, mp3, ogg, وهو ايضا قادر على تشغيل كافة انواع الاقراص المدمجة ومنها: DVDs, VCDs,
والعديد من قنوات البث عبر الانترنت, كما يمكن استخدامه كسيرفر لبث قناتك الخاصة مهما كانت جودة البث.

مع برنامج VLC media player لست بحاجة ابدا لتحديث برامج الميديا في جهازك ولا تحديث الكوديك, فهو ياتي مع العديد من الترميزات الخاصة بجميع صيغ الفيديو والصوت, حيث يمكنك الاستغناء عن كافة برامج تشغيل الفيديو والصوت وامتلاك برنامج VLC media player فقط.

المميز في برنامج VLC media player انه يمكن له تشغيل مقاطع الفيديو والصوت حتى لو كانت تالفة, فلا بد بانك ممرت بموقف تنزيل فلم معين من الانترنت وفصل الاتصال بالانترنت وكنت قد قمت بتنزيل القليل من الملف او اغلبه, في هذه الحالة يمكن لبرنامج VLC media player القيام بالمهمة وتشغيل ما قمت بتنزيله بدون مشاكل.




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2.0.4, لتشغيل, ال, الفيديو, media, سي, player, vlc, في, والصوت


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
PotPlayer 1.5.34115 عرض وتشغيل ملفات الفيديو والصوت بتقنية ع منذركشك منتدي البرامج العامه 0 09-13-2012 07:29 AM
اخر اصدار من برنامج تشغيل الفيديو و ملفات الصوت Microsoft Windows Media Player 11 ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 07-14-2010 08:15 AM
برنامج كوداك 2010 Media Player Classic لتشغيل الافلام admin منتدي البرامج العامه 0 06-20-2010 06:40 PM
افضل برامج الكودكس ومشغل جميع ملفات الفيديو Media Player Classic HomeCinema 1.3.1752.0 (32/64 bit) M admin منتدي البرامج العامه 1 03-13-2010 09:17 AM
مشغل ملفات الفيديو Media Player Classic HomeCinema svn 1659 (x86/x64) admin منتدي البرامج العامه 0 02-16-2010 03:38 PM


الساعة الآن 12:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir