منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-2012, 07:21 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي قطر تسعى لتعزيز استخدام الطاقة الشمسية

أفاد مسؤول قطري أن بلاده تسعى إلى تعزيز استخدامها للطاقة الشمسية في توليد الكهرباء إلى 16% بحلول 2018، وذلك في نموذج نادر على تبني دولة عضو بمنظمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لمصادر الطاقة المتجددة.


وقال رئيس الجمعية المنظِمة لمحادثات بين أكثر من مائتي دولة بشأن التغير المناخي في الدوحة "إننا نعمل على مشروع لإنتاج 1800 ميغاوات من الكهرباء بالطاقة الشمسية" موضحا أن من المقرر تشغيل المشروع بحلول عام*2018.

وأضاف فهد بن محمد العطية أن استخدام الطاقة الشمسية في قطر الآن طفيف بالرغم من وجود الشمس على مدار العام. ووصف خطة تعزيز استخدام المصادر المتجددة للطاقة -والتي ستدعم جزئيا تحلية مياه البحر- بأنها منطقية بالنسبة لبلاده.

كما أوضح المسؤول القطري أنه سيجري السماح للمواطنين بوضع أنظمة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية على منازلهم، والمساهمة في تغذية الشبكة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوبا تسعى لتعزيز شبكة الكهرباء admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-17-2012 09:42 PM
ميركل تسعى لتعزيز التجارة مع آسيان admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-10-2012 09:27 PM
الطاقة الشمسية بديل لا يقبل الانتظار admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-03-2012 06:51 AM
أميركا ضاعفت إنتاجها من الطاقة الشمسية admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-14-2012 07:35 PM
أوروبا تسعى لتعزيز التجارة الإلكترونية admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-04-2012 05:52 AM


الساعة الآن 04:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir