![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة عشر (الإجتماع الثاني) الذي سيعقد بإذن الله في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء 13/2/1434هـ الموافق 26/12/2012م بمقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية بالرياض شارع الإحساء وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:-1- انتخاب (9) تسعة أعضاء لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 1/1/2013م إلى 31/12/2015م ولمدة ثلاث سنوات.وسيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من تعتمدهم وزارة التجارة والصناعة ممن رشحوا أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها الكرام لحضور إجتماع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-20-2012 08:01 PM |
| تدعو شركة ( فيبكو ) مساهميها الكرام لحضور إجتماع الجمعية الع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-19-2012 08:43 PM |
| تدعو الشركة السعودية لصناعة الورق مساهميها الكرام إلى حضور ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-28-2011 01:50 AM |
| تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها لحضور إجتماع الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 05:41 PM |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها الكرام لحضور إجتماع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-01-2011 12:52 AM |