منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2013, 03:28 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي بي أم دبليو تسحب 750 الف سيارة لخلل كهربائي

يشمل قرار الاستدعاء 750 الف سيارة


أعلنت شركة بي أم دبليو الالمانية للسيارات انها استدعت 750 الفا من سياراتها لخلل محتمل في منظوماتها الكهربائية.

وقال ناطق باسم الشركة إن قرار الاستدعاء يشمل بشكل اساس 500 الف سيارة بيعت في الولايات المتحدة، وعلى وجه الخصوص السيارات من الفئتين الاولى والثالثة انتجت بين مارس / آذار 2007 ويوليو / تموز 2011، اضافة الى سيارات Z4 المنتجة في الفترة من مارس 2009 الى يونيو / حزيران 2011.

واضاف الناطق ان القرار يشمل ايضا سيارات بيعت في كندا واليابان وجنوب افريقيا.

وقال إن الاستدعا يتعلق بخلل في السلك الموصل ببطرية هذه السيارات مما يزيد من احتمال انقطاعه مما يؤدي بدوره الى توقف محرك السيارة بشكل مفاجيء.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هوندا تسحب 268 ألف سيارة لخلل كهربائي admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-06-2012 06:53 PM
Gmc تسحب 426 ألف سيارة لخلل فني admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-21-2012 03:01 AM
تويوتا تسحب 878 ألف سيارة لأعطال فنية admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-01-2012 08:31 PM
بي أم دبليو تستدعي اكثر من مليون سيارة لخلل في بطرياتها admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-26-2012 04:21 AM
جنرال موتورز تسحب 38 ألف سيارة بونتياك admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-06-2011 02:41 AM


الساعة الآن 06:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir