![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو- بموقع تداول بتاريخ 20/11/2013م بشأن توقيع مذكرة تفاهم مع مواصلات الإمارات؛ تعلن النقل الجماعي- سابتكو- أنها وقعت يوم الاثنين 23/12/2013م عقد تأسيس الشركة السعودية الإماراتية للنقل ، حيث قام كلٍ من الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو- المهندس خالد بن عبد الله الحقيل و الأستاذ محمد بن عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بتوقيع العقد و ذلك بمقر شركة - سابتكو- بالرياض برأس مال قدره مائة ألف ريال يمتلك كل طرف 50% من رأس المال وستمول ذاتيا ومكان نشاط الشركة المملكة العربية السعودية وا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن النقل الجماعي ( سابتكو ) عن نقل طلاب وطالبات المدارس ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-25-2013 04:13 PM |
| النقل الجماعي (سابتكو) وحليفها الفرنسي(RATP Dev) يتأهلان لمش | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-26-2011 06:21 PM |
| تعلن مجموعة محمد المعجل عن توقيع اتفاقية تأسيس شركة الوطنية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-25-2011 06:12 PM |