منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2014, 05:52 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن توقيع عقد ت

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي -سابتكو- وفي إطار تنفيذ خطتها لتغطية المطارات الرئيسية الدولية بالمملكة بخدمات الليموزين الفاخر، عن توقيعها اتفاقية تشغيل مع مطار الملك فهد الدولي بالدمام لتشغيل خدمات سابتكو ليمو في المطار وبذلك تستكمل تقديم خدماتها لليموزين الفاخر في المطارات الدولية بالمملكة بكل من الرياض، جدة، الدمام و المدينة المنورة ، حيث قام كل من مدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام الأستاذ يوسف بن خليفة الظاهري والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل الجماعي -سابتكو المهندس خالد بن عبد الله الحقيل بتوقيع عقد تشغيل خدمات - سابتكو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن النقل الجماعي- سابتكو- عن توقيع عقد تأسيس شركة نقل مع م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2013 12:03 AM
تعلن النقل الجماعي ( سابتكو ) عن نقل طلاب وطالبات المدارس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2013 04:13 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن النتائج الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2011 06:30 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو عن توصية مجلس الإ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:41 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:31 AM


الساعة الآن 03:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir