منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2014, 11:03 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن تعزيز الإحتياطي الفني للسنة ا

تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن اعتماد دراسة تقرير الخبير الاكتواري يوم الأربعاء 15/1/2014م المتعلق بتعزيز الاحتياطي الفني للشركة والتي تم تقديره ب 24 مليون ريال مع مراعاة سياسة احتساب الاحتياطي الفني تماشيا مع اللوائح والتعليمات الواردة من مؤسسة النقد العربي السعودي. وسيظهر الأثر المالي السلبي لهذا الإجراء في نتائج الربع الرابع من عام 2013م. علما بإن هذه المخصصات الفنية الاحترازية ستمكّن الشركة من رفع كفائتها وقدرتها على الوفاء بالتزاماتها مستقبلا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن حصولها على موافقة مؤسسة النقد عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-12-2013 02:46 AM
تعلن الشركة الوطنية للتأمين حصولها على موافقة مؤسسة النقد ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن حصولها على تمديد للموافقة الم عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2013 02:59 AM
تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن حصولها على الموافقة النهائية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2011 01:24 AM
تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن حصولها على تقييم من قبل وكالة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2010 05:51 PM


الساعة الآن 05:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir