![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قررت محكمة جنايات القاهرة السبت تأجيل محاكمة محمد البلتاجي وصفوت حجازي وطبيبين بالمستشفى الميداني لاعتصام رابعة العدوية إلى جلسة 3 يونيو/ حزيران المقبل، وذلك في قضية اتهامهم باختطاف ضابط وأمين شرطة واحتجازهما قسريا وتعذيبهما داخل مقر الاعتصام لتنظيم الإخوان بمنطقة رابعة العدوية.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصر.. تأجيل محاكمة 11 متهماً بـ"مجزرة بورسعيد" إلى 18 يونيو | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-21-2014 11:55 PM |
| تأجيل محاكمة كبار رموز نظام القذافي إلى 27 أبريل | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-14-2014 12:04 AM |
| تأجيل محاكمة مبارك إلى 8 مارس و"مفاجأة" بشهادة قائد الحرس | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-10-2014 03:34 AM |
| تأجيل محاكمة مرسي بقضية الاتحادية إلى أول مارس | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-04-2014 11:37 PM |