![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية للكهرباء انه تم يوم الثلاثاء 25-09-1435هـ الموافق 22-07-2014م توقيع اتفاقية بين الشركة السعودية للكهرباء وشركة أرامكو السعودية لتسوية المطالبات المتعلقة باستخدام منظومة النقل الكهربائي بين مواقع الأحمال والانتاج المزدوج منذ بداية عام 2007م حتى نهاية عام 2013م؛ وستقوم بموجب هذه الاتفاقية شركة ارامكو السعودية بدفع مبلغ وقدره 1500 مليون ريال للشركة السعودية للكهرباء ؛ ويأتي ذلك تنفيذاً للتنظيم الذي أصدرته هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج. وسينعكس تأثير ذلك على السيولة النقدية وتخفيض ذمم مستهلكي الكهرباء خلال الربع الثالث من عام 201
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة جرير للتسويق عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة آبل ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-04-2014 10:28 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن توقيع اتفاقية إستحو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-30-2014 09:56 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن توقيع اتفاقية إستحو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-02-2014 10:30 AM |