![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اشتريت عام 1988 وعاش فيه "ملك البوب"، مايكل جاكسون حتى سنة 2005. وصفت قطعة الأرض بأنها "مزرعة إنجليزية بنكهة كينية"
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مايكل جاكسون يظهر من جديد في لاس فيغاس !! | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-19-2014 08:35 PM |
| ألبوم "جديد" لملك البوب الراحل مايكل جاكسون | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-31-2014 11:35 PM |