![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت وزارة الصحة السعودية، الأربعاء، عن وفاة مريض أعلنت عن اشتباه إصابته بفيروس "إيبولا" بعد عودته من رحلة عمل من سيراليون، بعد أن كانت حالة المواطن الصحية "حرجة منذ ادخاله لقسم العزل بالعناية المركزة في وقت متأخر من يوم الاثنين"، وفقاً للبيان.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وزارة الصحة المصرية تعلن الطوارئ بالأقصر بعد وفاة بانفلونزا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-02-2014 12:03 PM |