![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
باسم الحضارة الفينيقية الخالدة أتوجه برسالتي هذه الى فراعنة مصر.. يا شعب مصر العظيم، أسعد الله أوقاتكم من لبنان؛ مملكة المياه والكهرباء المقطوعة.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انقطاع الكهرباء يصيب القاهرة بالشلل ومطالبات بمحاسبة "أي تقص | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-03-2014 11:53 PM |
| استمرار شكوى كهرباء مصر من عجز مالي | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-13-2014 03:10 AM |
| ليبيا تواجه احتمالات انقطاع الكهرباء بالصيف | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-25-2014 11:01 PM |
| لإنقاذ لبنان.. الانتخابات النيابية قبل الرئاسية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-01-2014 08:22 PM |
| الحريري يحذر سنّة لبنان من حرب حزب الله والقاعدة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-25-2014 07:35 PM |