![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 18,750,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 1.25 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 12.5% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 30-09-2014 5.تاريخ التوزيع 22-10-2014 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-06-2014 09:32 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-10-2014 10:18 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-22-2014 09:41 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-16-2014 09:54 AM |