![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
في أحدث أزمة دبلوماسية بين الأردن وإسرائيل، منذ اللقاء الذي جمع بين الملك عبدالله الثاني ورئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قبل أسبوع، قررت الخارجية الأردنية استدعاء السفير لدى المملكة، احتجاجاً على تصريحات اعتبرت "مسيئة" بحق مجلس النواب الأردني.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأردن.. استدعاء سفير إسرائيل احتجاجاً على "انتهاكات" بالأقص | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-21-2014 08:29 AM |
| الخارجية المصرية تستدعي القائمين بالأعمال القطري والبوسني | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-04-2014 12:58 AM |
| الإمارات تستدعي سفير قطر بعد ما اعتبرته تطاولا للقرضاوي | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-02-2014 01:40 AM |