منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-19-2014, 10:19 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال

تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن توصية مجلس إدارتها المنعقد بتاريخ 17/12/2014م توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 9,000,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 3 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة.
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً

علماً بأنه قد سبق توزيع مبلغ 7500000000 ريال عن ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية النتائج المالية الأول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-26-2014 09:46 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-05-2014 10:10 AM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عزمها إنشاء أول مجمع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-15-2014 09:53 PM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية النتائج المالية الأول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-16-2014 09:05 AM


الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir