منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2015, 11:37 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو عن نزع ملكية أرضه

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو بأنه قد تم تبليغ مندوب الشركة بفرع المدينة المنورة بتاريخ الاثنين 1436/4/20هـ الموافق 2015/2/9م من قبل اللجنة الإشرافية على أعمال نزع الملكيات وترحيل الخدمات بمشروع توسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد النبوي الشريف بنزع ملكية الأرض التي تملكها الشركة بالمدينة المنورة بموجب الصك رقم3/1/77 وذلك ضمن مشروع التوسعة حيث تبلغ مساحة الأرض 5147.61 متراً مربعاً (خمسة آلاف ومائة سبعة وأربعون وواحد وستون من مائة متراً مربعاً ). علماً بأن المبلغ الذي أقر كتعويض يبلغ (169,871,130) ريال فيما تبلغ القيمة الدفترية للأرض مبلغ (50) مليون ريا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) لمساهميها عن فتح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-06-2015 01:41 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن توصية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2015 10:29 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2015 10:02 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-29-2014 09:50 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) نتائج اجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-03-2014 11:34 PM


الساعة الآن 01:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir