![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يدعو مجلس إدارة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية والعشرون المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة في مدينة الجبيل الصناعية في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 26-06-1436 الموافق 15-04-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
1- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2014م 2- الموافقة على تقرير مراجعي حسابات الشركة والميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر للعام المالي 2014م. 3- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين قدرها (14,056,044.50) ريال سعودي عن العام ا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنيه) عن توصية مج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-19-2014 10:19 PM |
| تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-09-2014 10:10 PM |
| تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-01-2014 09:58 PM |
| تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-13-2014 09:04 AM |
| تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-19-2014 10:02 AM |