منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-24-2015, 11:52 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 27-09-2011 الى الفترة 05-10-2011 وقامت الشركة حتى نهاية الربع الاول من عام 2015م باستخدام المبالغ كالتالي:
- مشروع مزرعة عمق للربيان : 4,908,156ريال .
- مشروع مصنع تجهيز الربيان/ الحريضة : 58,296,405 ريال .
- مشروع افتتاح محلات جديدة : 256,850 ريال.
- مشروع تحديث محلات قائمة : 2,046,380 ريال.
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع الدمام : 1,341,389ريال.
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جدة: صفر.
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جازان : 50,447ريال.
- شراء أرض المقر الرئيسي بالدمام : 39,

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2015 09:52 PM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-14-2014 09:32 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 10:44 AM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 10:18 AM


الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir