منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-01-2015, 09:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو الشركة السعودية للخدمات الصناعية مساهميها إلى حضور اجتم

يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الصناعية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالث والعشرون المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق شيراتون جدة ( قاعة الشيراتون الخارجية ) في يوم الثلاثاء في تمام الساعة 19:30 بتاريخ 16-07-1436 الموافق 05-05-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

(1) الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2014م.
(2) المصادقة على القوائم المالية للشركة كما في 31/12/2014م، و تقرير مراجعي الحسابات عليها.
(3) اختيار مراقب حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو الشركة السعودية للخدمات الصناعية مساهميها إلى حضور اجتم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2015 10:29 AM
تدعو الشركة السعودية للخدمات الصناعية مساهميها إلى حضور اجتم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-18-2015 09:55 AM
تدعو الشركة السعودية للخدمات الصناعية مساهميها إلى حضور اجتم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-14-2014 09:17 AM
تدعو الشركة السعودية للخدمات الصناعية مساهميها إلى حضور اجتم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2014 01:20 AM
تدعو الشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها إلى حضور اجت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2014 11:28 PM


الساعة الآن 02:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir