منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-03-2015, 08:27 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك اخر تطورات استخدام المتحصلات من

إلحاقا ًلإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 22/04/2015م بخصوص آخر التطورات في استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية والخاص بتطوير مصانع ومباني الشركة. حيث تم جمع بنود اضافات وتحديثات المصانع بالمناطق وضمها ببند واحد وهو اضافات وتحديثات لمصانع الشركة بدلا من توزيع المبلغ على المناطق ونظراً لما تتميز به منطقة جازان في الشأن السمكي من ميزة نسبية تتمثل في توفر المنتجات السمكية المحلية والواردة من جمهورية اليمن الشقيقة ولوجود مصنع قديم للشركة تم أنشائه عام 1984م لذلك تود الشركة ان تعلن للسادة المساهمين أنه قد تم بحمد لله في تمام الساعة الخامس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2015 11:52 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2015 09:52 PM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 10:44 AM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 10:18 AM


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir