![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقا ًلإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 22/04/2015م بخصوص آخر التطورات في استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية والخاص بتطوير مصانع ومباني الشركة. حيث تم جمع بنود اضافات وتحديثات المصانع بالمناطق وضمها ببند واحد وهو اضافات وتحديثات لمصانع الشركة بدلا من توزيع المبلغ على المناطق ونظراً لما تتميز به منطقة جازان في الشأن السمكي من ميزة نسبية تتمثل في توفر المنتجات السمكية المحلية والواردة من جمهورية اليمن الشقيقة ولوجود مصنع قديم للشركة تم أنشائه عام 1984م لذلك تود الشركة ان تعلن للسادة المساهمين أنه قد تم بحمد لله في تمام الساعة الخامس
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-24-2015 11:52 PM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-23-2015 09:52 PM |
| تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-31-2014 10:38 PM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-23-2014 10:44 AM |
| تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-26-2014 10:18 AM |