![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يدعو مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية بالرياض شارع الإحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 08-11-1436 الموافق 23-08-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: بند1:-انتخاب (9) تسعة أعضاء لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 1/1/2016م إلى 31/12/2018م ولمدة ثلاث سنوات، علماً بأنه سيتم إتباع التصويت العادي في إنتخاب الأعضاء. علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-19-2015 11:57 PM |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-13-2015 09:46 AM |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-21-2014 09:48 AM |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-18-2014 10:01 AM |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-21-2014 09:40 AM |