منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2015, 09:48 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن موافقة لجنتها التنفيذية على

وافقت اللجنة التنفيذية للشركة السعودية للكهرباء في اجتماعها يوم الأحد الموافق 30/8/2015م على السماح للشركة بالتفاوض للحصول على تسهيلات ائتمانية احتياطية (Revolving Credit Facility) مقومة بشريحتين أحدهما بالريال السعودي بقيمة لا تتجاوز 3 مليار ريال والاخرى بالدولار الأمريكي بقيمة لا تتجاوز 1.5 مليار دولار ولفترة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات. كما وافقت اللجنة كذلك على قيام الشركة بإعداد برنامج لإصدار صكوك أو عدة إصدارات مقومة بالدولار الأمريكي بمبلغ لا يتجاوز 1.5 مليار دولار. وذلك لتمويل بعض مشاريع الشركة الرأسمالية. وسيتم الافصاح عن أي تطورات حول هذا الموضوع حين توف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة العقارية السعودية عن موافقة مجلس إدارة الشركة عل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيعها اتفاقية مع شركة أرا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-25-2014 09:48 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على موافقة من الجها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-06-2014 09:32 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء بأنها ستبدأ بتاريخ 25 مارس 201 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-26-2014 09:54 AM


الساعة الآن 08:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir