![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
! الُسْلامٌ عَلٌيْكَم وَرحٌمًة الله وَبٌرْكَاتْه }~ ,, ! كيف حآلكم أخواني الكرام عساكم بخير دومآ إن شاء الله ,, اليوم وبعد إنقطاع أعود إليكم بأجمل ماسمعت من أصوات للشيخ مشاري بن راشد العفاسي نشيد لاإله الا الله ’’ ،، كلمات النشيد ،، ! لآ إلهْ الا الله } ~ ’’ ! رَبنٌا ْربَ القٌلوَبْ وَهٌوًاْ عَلامْ الغيٌوبُ فىْ الَشرٌوًقْ وَفٌى } ~ ’’ ! الًغٌرًوْبَ نوٌرهَ يٌهدَي العٌصُاهْ رَبنٌا الٌهَاديْ اٌلُودْودَ } ~ ’’ ! فَضٌلْه مَلءِ الٌوُجوْدَ عْفٌوهَ خَيٌر الوُجَودْ فأَرتٌجيً دْومَآ رضٌاه } ~ ،، ’’ ! ربَنُا ْالَحٌيْ الٌرًقَيبْ يَقٌبَلْ الَعٌبًد اُلَمْنيَبٌ فَهُوْ رَحٌمًانْ مَجٌيًبْ لَلٌدْعُاءْ وَمٌنْ دَعٌاه } ~ ! لآ إلهْ الا الله ،، لآ إلهْ الا الله ،، لآ إلهْ الا الله مُاَلناْ رَب ٌسُواْهَ} ~ ،، ~ { سكرْينٌ شَوتْ: ! ![]() [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ! والُسْلامٌ عَلٌيْكَم وَرحٌمًة الله وَبٌرْكَاتْه }~
منقول |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكرا ليك يا ادمن
بجد تستاهل ألف ألف شكر |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكم
ما احلها من انشوده حقا |
|
#4
|
|||
|
|||
|
نشيد غاية في الروعة
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكور على المجهود
تسلم جعله الله فى ميزان حسناتك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للشْيُخ, لآإله, ماسُمعتَ, أجملٌ, مِشَاريٌ, اللهْ, بدقهْ, رَاشدْ, عاَليٌهْ |
|
|