منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-19-2017, 09:03 AM
نور سليمان نور سليمان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 689
افتراضي ايمان شاكر



ايمان شاكر










اتهمت الفنانة المغربيَّة الشَّابَّة إيمان الباني، مواطنتها الممثلة المغربيَّة إيمان شاكر، بالكذب إثرادعائها الحصول على لقب ملكة جمال المغرب على الرغم من أنَّ المسابقة أقيمت لعام واحد فقط
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وقالت إيمان الباني إنَّ مسابقة ملكة جمال المغرب أقيمت لمرَّة واحدة في العام 2005 وفازت هي باللقب، مشيرةً إلى أنَّ المسابقة تمت برعاية وزارة الثقافة المغربيَّة في ذلك الوقت ولم يتم استكمالها في الأعوام التالية .
وأشارت الباني إلى أنَّها ما زالت ملكة جمال المغرب حيث لم تقم بتسليم التاج إلى ملكة أخرى نظرًا لتوقف المسابقة، مشيرةً إلى أنَّ حديث إيمان شاكر عن حصولها على لقب ملكة جمال المغرب لا أساس له من الصِّحة، مؤكِّدةً أنَّها لم ترفع دعوى قضائيَّة ضد إيمان شاكر لعدم اهتمامها بما تقوله لأنَّ لديها أعمالا أكثر أهمية من ذلك.
ولفتت إلى أنَّها اعتذرت عن الدور الذي قدَّمته شاكر في مسلسل "العار" لأنَّها وجدته مسيئًا للمغرب، مشيرةً إلى أنَّ شاكر دافعت عن الدور على الرغم من علمها بأنَّه يسيء لصورة الفتاة المغربيَّة .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
من جهتها قالت الفنانة، إيمان شاكر، أنَّها حصلت على لقب ملكة جمال المغرب في المسابقة الَّتي أقيمت في العام 2007 في فرنسا، مشيرةً إلى أنَّ المسابقة بدأت في المغرب وتمَّ نقلها إلى فرنسا بسبب المشاكل الَّتي حدثت في مرحلة التصفيات الأوليَّة .
وأوضحت أنَّ المسابقة جرت في العام التالي وأنَّها سلَّمت التاج إلى ملكة جديدة وحصلت في نفس العام على لقب أجمل عارضة عربيَّة، لافتةً إلى أنَّ حديث الباني غير صحيح .
وأضافت أنَّ الباني اشتركت في مسلسل سيت كوم مغربي عرض من دون كتابة إسمها على أساس أنَّها ملكة جمال المغرب، مشيرةً إلى أنَّ الباني تطلق هذه التصريحات لأنَّ شركات الإنتاج لا توقع معها عقودًا للمشاركة في الأفلام لعدم اقتناعهم بها.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وأكَّدت أنَّها ذهبت إلى العراق لكونها ملكة جمال المغرب وشاركت في أعمال خيريَّة متعدِّدة متسائلةً ما هي إسهامات إيمان الباني الخيريَّة مع العلم أنَّه لا توجد ملكة جمال لا تشارك في هكذا أعمال بحكم لقبها.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-19-2017, 09:04 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ادمان, شاكر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايمان شاكر سلطانه الشمري إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 1 10-06-2017 03:48 PM
علاج ادمان المخدرات hmadaw المنتدى العام 3 11-24-2015 04:52 PM
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (شاكر) عن تمديد إتفاقية ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-19-2015 09:42 AM
إعلان إلحاقي من شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر بخصوص إجراءات ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-12-2014 09:46 AM
#نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين عقارات المنتدى العام 0 06-27-2014 05:44 AM


الساعة الآن 07:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir