![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أدمعي ياعين على زمن أصبح فيه الحب هبـــــــــــــاء
ومـــــــاذا سأنـــتظـــــر بـــعد غــــدر الأحبــــــــــــــاء ســـــوف أرحــــل هـــــــــــــــذا الــــــــمســـــــــــاء إلــــــــــى زمـــــــن ليس فيــــــــه كبـــريــــــــــــــاء إلــــــــى زمــــــــن بـــــــه نــــــاس أوفيـــــــــــــــاء لاتحب فالحب ضعف وما دمت ضعيفاً تصبح ألعوبة في يد من تحب وإذا أحببــــــــــــت فـــــلا تنس أن تســــــــأل حبيبك عن موعد الفراق التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 03-02-2009 الساعة 06:15 AM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
معلش عندي غلط مطبعي
الحب هباء ناس اوفياء اعذروووووني |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ولا يهمك يا خوخة
تم تعديل الموضوع وإذا أحببــــــــــــت فـــــلا تنس أن تســــــــأل حبيبك عن موعد الفراق بجد عجبتنى تك الكلمات
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
فـــــلا تنس أن تســــــــأل حبيبك عن موعد الفراق
بجد كلام جميل ودى اصعب شئ فى الحب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
لاتحب فالحب ضعف وما دمت ضعيفاً تصبح ألعوبة في يد من تحب
مش عارف اقول اه ولا لا بس كلام حلوه تسلم ايدك خوخه |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احببت, فإذا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا احببت الحب | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 09-27-2009 10:07 PM |
| عندما احببت رسول الله والصحابة والاولياء هل اتبعتهم ؟؟!! | mahmodsalama | منتدى نور الإيمان | 3 | 09-04-2009 05:04 AM |
| فهذا حالنا فما حال الحيوان | البرنس الوحدانى | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 03-19-2009 01:11 PM |