منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > الصـــور ومقاطع الفيديو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2009, 10:09 AM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
افتراضي تقرير كامل عن سيارة شفروليه كابتفا ..........

بسم الله الرحمن الرحيم

جبت لكم تقرير عن سياره ((كابتيفا من شيفروليه 2007)) وان شاء الله تستمتعو معاي بهالتقرير ^_^

الأخبار السارّة تسري بسرعة الريح، ويُثبت هذه الحقيقة الطراز الأعلى من كابتيفاالجديدة بالكامل الذي سيتوفر بمحرك V6 سعة 3.2 ليتر يولّد قوة 230 حصاناً لينطلقبالسيارة إلى أي مكان. تُحافظ السيارة متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم هذه علىتوازن مدروس بين العملانية والتصميم الجميل، وهذا ما تلمسه من خلال استيعابها حتىسبعة ركّاب أو من هدوء مقصورتها الفخمة. وتوفر كابتيفا مواصفات أمان متطورة مثلنظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP) ونظام التحكم بنزول المنحدرات (HDC)، والكثيرغيرهما.


المقصورة الأنيقة:

إنّها قوية بقوة الدفع الرباعي وأنيقة كسيارة سيدان من الفئة المتوسطة. أوّل مايميّزها هو الإطارات التي يصل حجمها إلى 18 إنش إضافة إلى الخط الجانبيالمتميّز.
تتوفّر بها مصابيح أمامية بثلاثة أبعاد ومصابيح تنبيه الاستدارة إضافةإلى المرايا الخارجية ومنافذ سحب الهواء. في فتحات التهوئة الأمامية.
أمّا أقواسالعجلات والشرائح القوية للحماية ولوحات التصفّح الأمامية والخلفية، فهذه كانت منالمواصفات التي جعلتها تأسر العيون.







الرحابة:

تتميّز كابتيفا بمقصورة سخية واسعة الأبعاد. تستطيع القول أنّ هنالك سعةً ومجالاًيكفي لأطنان، أمّا حيّز القدمين فهو من ضمن صفاتها المفيدة والأمينة في حالاتالسفر. إنّها من بين القليل من السيارات ذات الدفع الرباعي التي تتسع لـِ 7 ركّابوتظل متوسّطة الحجم في الوقت نفسه.






أمان شامل:

في حالات الاصطدام الأمامية، تقوم الدوّاسات بالعزل أوتوماتيكياً لتخفف من إصاباتالقدمين. وبالتأكيد، فإن الوسادات الهوائية تنفتح عند الاصطدام لحماية الركّاب. كماتمّ توفير نظام برنامج التحكّم الإلكتروني بالثبات لضمان توجّه كابتيفا إلى الوجهةالتي يرغبها السائق دائماً. وغير ذلك، تقدّم كابتيفا صفات إضافية مثل، نظام التحكّمالهيدروليكي بالفرملة HBA، ونظام ضبط السرعة DCS، ونظام الحماية الفعّالة منالانقلاب ARP.






السيطرة على المنحدرات:

يقوم هذا النظام بالسيطرة على السرعة أثناء القيادة الحادّة على المنحدرات ويساعدك على ضبطها طبقاً للحدّ الذي قمت باختياره






مركز معلومات القيادة:

هذه الميزة تزيد في الرفاهية فهي تقدم المعلومات اللازمة عن مكيّف الهواءالأوتوماتيكي، والحرارة الخارجية، ومعدل استهلاك الوقود، ومعدل السرعة، ومدى سعةخزان الوقود، كما توجد بوصلة أيضاً لمزيدٍ من الإرشاد.






ميزة وجودة MP3 :

قُم بتوصيل مشغّل MP3 واستمع لنغماتك المفضّلة من خلال وحدة المعلومات والترفيهالأنيقة المزوّدة بأزرار مدمجة بالمقود.





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-24-2009, 07:21 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

تقرير مميز يا بوب

وياريت تجبلنا تقرير عن الكابريس

ومشكور مقدماً ،،،
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-25-2009, 09:14 AM
salma salma غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 2,970
افتراضي

__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وحشتونى كلكم موووووووووت
راجعه قريبا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-25-2009, 10:22 AM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
افتراضي

مشكور على المرور وحاضر يا سلفر وان شاء الله ربنا يقدرني واجيب تقرير عن الكبرس كله بجميع انواعه
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-26-2009, 08:12 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

تسلم ايدك يا بووووووب
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-17-2009, 10:50 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

تقاريرك كلها روعه يا بوب
تسلم ايديك على المجهود الرائع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.........., تقرير, صدارة, شفروليه, كامل, كابتفا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير كامل عن فورد فليكس 2010 admin صور السيـارات 2 05-13-2010 05:07 PM
شفروليه آفيو rs admin صور السيـارات 5 05-08-2010 12:42 PM
تقرير كامل عن سيارات انفينيتي - صور amralbob الصـــور ومقاطع الفيديو 4 06-17-2009 10:44 AM
تقرير كامل ومتكامل عن أفخم سيارة بالعالم...:::المايباخ ... amralbob الصـــور ومقاطع الفيديو 3 06-17-2009 10:38 AM
*--*تقرير كامل عن لعبة Gta San Andreas*--* c.ronaldo25 منتدي العاب الكمبيوتر 3 08-20-2008 12:20 PM


الساعة الآن 11:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir