منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الرياضى ۝ > صدى الملاعب العربيه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-16-2008, 09:23 AM
afous afous غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 302
Love(الماجيك) صحيفة: صلاح السعدني يتوسط لضم التائب للأهلي !

قالت صحيفة المدينة السعودية أن الفنان المصري الشهير صلاح السعدني يقود مفاوضات أهلاوية لضم الليبي طارق التائب نجم فريق الهلال السعودي لصفوف الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

وأكدت الصحيفة السعودية في عددها الصادر الأربعاء أنها علمت من مصادرها الخاصة أن الفنان صلاح السعدني المعروف بأهلاويته الشديدة يقوم بدور الوسيط لضم التائب للأهلي نظرا للعلاقة القوية التي تربط الفنان المصري بطارق التائب.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]بضم التائب يأتي وسط تكهنات باقتراب رحيل صانع العاب الفريق محمد أبو تريكة بنهاية الموسم بعد تلقيه العديد من العروض الأوروبية في الفترة الأخيرة حسب زعم الصحيفة.

وكان ناديا الأهلي و
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قد حاولا ضم التائب قبل انتقاله لصفوف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إلا أن قائد المنتخب الليبي استقر في صفوف الزعيم الذي قاده التائب منذ أيام قليلة للتتويج بلقب الدوري السعودي للموسم المنقضي.
__________________
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا ونهجو الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان بنا هجانا فليس الذئب ياكل لحم الذئب وياكل بعضنا بعضا عياناا(الشافعى)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسى ذكر الله
اللهم اغفر لى وللمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات..
اللهم اجرنى من النار(سبع مرات بعد صلاتى الفجر والمغرب)
لا تشكرنى بل اللصق ادعيتى وقل.وجزاك الله خيرا..ونجح مقاصدك فى الخير ووفقك الله الى ما يحب ويرضى.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-16-2008, 09:37 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

محدش يختلف على ان التائب لعب ممتاز


بس انا شايف ان ابو تريكه افضل يكثير



ويريت لو يجى الزمالك يبقى افضل


مع احتارمى لا للجميع
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-16-2008, 11:03 AM
night_fox night_fox غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,310
افتراضي

انا معاك يا ادمين
بس التائب ده لاعب مغرور اوى
ومينفعش واحد زى ده يبقى فى الاهلى
شكرا يا afous على اخبارك الطازة
تقبل تحياتى
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Do You Fear
Death
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أشعار صلاح جاهين karmen منتدي الفنون الادبيه 8 10-27-2009 10:16 AM
رباعيات صلاح جاهين karmen منتدي الفنون الادبيه 4 08-13-2009 07:51 AM
مختارات من شعر صلاح جاهين karmen منتدي الفنون الادبيه 6 05-04-2009 11:42 PM
استدار الزمان فأين جيل صلاح؟! tafa المنتدى العام 1 01-27-2009 06:12 AM
صلاح يقترب من تدريب الترسانة admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 06-01-2008 09:31 PM


الساعة الآن 01:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir