![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
لحظة سكون
تائهٌ أنا وَسَط الهموم وفى وَضَح النهار أرى الغيوم وأراه بعيداً كَبُعد النجوم فسألته...... من تكون؟ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ قال إنِّى الدواء وأنت مريضٌ بالجَفاء وأناس غيرك حملوا الدَّاء فسألته خَلْع الرداء <<ففعل>> ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ رأيتُ معنى المحبة بعيناى وتحسستها أهلَ الهوى بيداى أحلمٌ أم إنِّى هائمٌ فى دنياى صبرا ً ياقلبِىَ الحنون ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ يداى تلمس يداك وكيف السَيْرُ على خُطاك؟ وأين أنت لاأراك؟ آدمىٌ أم أصابَنِىَ الجنون؟ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ قلبى من الخيانة انفطر وجسدى من البلاء انكسر داونى آتيك بالقمر أجاب ماأريد ماأريد وإنما العشق الأكيد والهوى بقلبك يزيد فاملأ به الكون؟ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ فَلْنُصْغِ له بآذاننا ولنفهم قوله بعقولنا أتدرى ماذا يقول لنا إنَّ المحبة باقية وإنَّ الكراهية فانية فاصبر..المحبة قادمة تحتاج منك لحظة سكون لحظة سكون لحظة سكون |
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلمات جميلة عبرت عنها بأنسيابية أشكر لك أحساسك القوى... دعنى أجاريك فقلمى يا سيدى قد أنطفأ فيه الضياء وانا أثق بأن الحروف دين مقدس فى السماء .. دعنى أقول بأننى أحببت لك هذا البناء .. وبأن وحدتى سجن سكون يحمل جنون يبنى الخلاء أشكرك ..
__________________
الليل مملكة المتسولين .. والسكون طائر خرافى كالموت .. كالرخ الأسطورى .. شىء ما يجذب النوم عنى وشىء ما يجذب الليل إلى .. وفى قلب النهار ارى الكون ليل .. وفى عين الشمس أبحث عن القمر .. لحظات مضت .. ومضت فيها بريقها حتى قتلت أضواء العيون.. قد أشتريت بالا شىء.. الحياة ! لحظات مضت ولحظات أخرى وسأمضى ...
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
حقاً
أضفت على صفحتى كلمات أقل مايقال عنها انها رقراقة مشكور أخى العزيز على المرور والرد |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله عليك .. يا مان
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
بجد فنان
تحياتى لك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
قلبى من الخيانة انفطر
وجسدى من البلاء انكسر داونى آتيك بالقمر أجاب ماأريد ماأريد وإنما العشق الأكيد والهوى بقلبك يزيد فاملأ به الكون؟ كلمات رائعه من شخص أقل ما يقال عنه أنه رائع وفنان بالفطره |
|
#7
|
||||
|
||||
|
كلمات جميله جدا يا سمير
تقبل تحياتى |
|
#8
|
|||
|
|||
![]() التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 09-19-2009 الساعة 08:34 AM |
|
#9
|
|||
|
|||
|
كلام فى منتهى الجمال والله
تسلم الأيادى
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مشكور ليك ابو ريا
والله ليك وحشه |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حوار بين عاشقين لحظة فراق | احساس برئ | المنتدى العام | 2 | 04-20-2010 10:04 PM |
| لحظة حب أستعيد بها عمرى الضائع | طائر الحب الحزين | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 04-17-2010 12:23 AM |
| لحظة وداع | al3ashk | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 01-24-2010 08:24 PM |
| لحظة اعدام خائن فلسطينى | DADA555 | المنتدى العام | 8 | 01-19-2009 07:55 AM |
| لحظة من فضلك | DADA555 | منتدى نور الإيمان | 3 | 01-07-2009 08:47 AM |