منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الرياضى ۝ > صدى الملاعب العربيه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-27-2008, 09:12 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي عماد سليمان يكشف الحقائق‏: قدمت استقالتي بمحض إرادتي‏..‏ وعلاقتي بإدارة الإسماعيلي طيب

ي
عماد سليمان
أبدي عماد سليمان المدير الفني السابق للإسماعيلي أسفه الشديد لما تردد حول وجود علاقة سيئة بينه وبين المهندس سعد الجندي رئيس النادي‏,‏ كانت وراء قرار الرحيل عقب نهاية الموسم الكروي المنقضي‏.‏


وقال إنه يكن كل الاحترام والتقدير للجميع‏,‏ واعتذاره عن عدم الاستمرار سبق وأعلنه منذ أسبوعين نظرا لتلقيه عرضين للتدريب بالسعودية بناديي هجر وأبها‏,‏ بخلاف عروض أخري في مصر لقيادة الأوليمبي لإتاحة الفرصة أمام مسئولي الإسماعيلي للبحث عن مدرب جديد‏.‏


وأضاف أن أحدا لم يتدخل في شئون عمله الفنية والنجاحات التي حققها مع الإسماعيلي بإحراز المركز الثاني له في بطولة الدوري الممتاز ليست وليدة المصادفة‏,‏ وإنما جاءت بفكر ناضج من جانبنا ومساعدة مخلصة من الجهاز المعاون لي ودعم غير مسبوق من إدارة النادي الحالية والسابقة‏.‏


وأشار المدير الفني السابق للإسماعيلي إلي أن لاعبيه لا يعرفون كلمة التواطؤ أو التعاطف كما أشيع حولهم عقب لقاء المقاولون العرب في نهاية الدوري الممتاز‏,‏ ولابد ألا نطمس الحقائق ونعترف بأن الإسماعيلي أدي مباراة جيدة علي مدار شوطي اللقاء وكاد نجومه يسجلون في شباك المقاولون لولا سوء الحظ الذي صادفهم والأهداف التي سجلها لاعبو الفريق المنافس في مرمانا من أخطاء دفاعية قد يتعرض لها أي فريق‏.‏


وأوضح أن سبب التزامه الصمت طوال الفترة الماضية ثم الحديث الآن راجع إلي أن الأقاويل والافتراءات بدأت تطفو علي السطح ومن الممكن أن يصدقها البعض‏,‏ لكني أعلم أن المتابعين لأحوال الإسماعيلي يحزنهم ما جري من كلام غير سليم لا يحمل المصداقية‏.‏


وأكد عماد سليمان أنه بصدد الانتهاء من إعداد التقرير الفني عن المدة التي قضاها في تدريب الفريق وتسليمه لرئيس النادي في غضون الأيام القليلة المقبلة حتي يتسني لشخصه أن يعرف التفاصيل الدقيقة عن أعضاء الفريق واحتياجات الإسماعيلي في الموسم الجديد من لاعبين والاستغناء عن الوجوه الموجودة بالقائمة الحالية وعرضهم للبيع حتي يتسني لهم الانضمام للأندية الأخري‏.‏


واعترف المدير الفني السابق للإسماعيلي بأنه أقنع الثنائي أحمد سمير فرج والغيني جونسون عضوي الفريق بتمديد عقديهما‏,‏ وبالفعل رفضا الإغراءات من حولهما وأصرا أن يستمرا ضمن صفوف الفريق بعد أن سطع نجم هما كأفضل ما يكون‏,‏ وأدعو باقي زملائهما من الذين يتفاوض معهم المهندس سعد الجندي رئيس النادي أن يجددوا عقودهم دون شروط مجحفة لا توائم إمكانات الإسماعيلي المالية‏.‏


وشدد عماد سليمان علي ضرورة شراء عناصر جديدة تتوافر لديها القوة البدنية والفنية في مراكز الظهيرين والوسط ورأس الحربة لحاجة الفريق الملحة لجهودهم للاعتماد عليهم في البطولات المحلية والإفريقية المقبلة‏.‏


وأشاد المدير الفني السابق للإسماعيلي بجماهير الإسماعيلية واعتبرها نجم فريقه الأول الذي أسهم في تحقيق الانتصارات وساعدنا في الارتقاء من المركز الخامس عند تولينا المسئولية حتي أنهينا مهامنا وحصلنا علي لقب الوصيف بالدوري‏.‏


__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكى تدرك قيمة الأشياء دبدوباية سلة المحذوفات 1 12-28-2009 06:50 AM
احذفوه من المنتدى .. والا اقبلوا استقالتي THE KING منتدى الترحيب والاهداءات 8 08-28-2009 09:03 AM
تمخض الفاتيكان فولد علام!!! afous منتدى نور الإيمان 1 06-22-2009 11:06 AM
١.٥ مليون يورو قيمة بيع عماد متعب admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-16-2008 11:41 PM
موضوع مهم ***** استقالتى ***** sha3lan المنتدى العام 4 03-11-2008 06:01 AM


الساعة الآن 09:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir