![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم الاعضاء والادارة الاعزاء اليكم الخبر التالى اللاعبون أعلنوا التحدي
نعم العرض دون المطلوب.. لكن الفوز أهم من الاستعراض أبو تريكة واثق.. حسني علي يقين.. زكي متأكد من عبور الجزائر يقول أحمد حسن كابتن المنتخب وأحد نجوم المباراة خاصة في شوطها الثاني: علينا مواصلة رحلة الانتصارات والتأهل للنهائيات بإذن الله.. والفوز علي زامبيا زاد من مسئولياتنا في المحطة القادمة وفرصة لأن هذا الجيل أسعد الملايين وحقق أفضل الإنجازات وحصد أقوي البطولات وحرام أن يغيب عن المونديال القادم وهذه آخر فرصة قبل بلوغ سن الاعتزال.. وكانت ثقتي كبيرة في الفوز ولم أشك لحظة حتي وقت تفوق الجانب الزامبي لأن دوافعنا كانت أكبر واستعداداتنا أفضل وإذا ما تحقق هذا الأمل بإذن الله سيجعلني فخورا أمام أسرتي وأولادي وتكون سعادتي أكثر لأنني واحد من الذين ساهموا في إسعادهم في المونديال الأفريقي 2006 بالقاهرة و2008 بغانا وإن شاء الله ننجح في التأهل لنهائي المونديال. لم أشك في الفوز أما محمد أبو تريكة فعلق بقوله: إنني لدي إحساس داخلي بأن ربنا سبحانه وتعالي لن يتخلي عنا أبداً لأن كل أمالنا أن نساهم في زيادة أفراح شعبنا فبالرغم من سيطرة المنتخب الزامبي طوال الشوط الأول وأتيحت له الفرصة للتهديف وعلي الرغم من سوء الملعب كان الفوز لنا لأن ربنا سبحانه وتعالي لم يتخل عنا.. وأيضا لم يتسرب اليأس إلي أعماقنا بعد أحداث الشوط الأول وعدنا للمباراة في الشوط الثاني وكان التوفيق حليفنا وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالي ومباراتنا القادمة مع الجزائر هي مباراة تحديد المصير لذا فإننا في حاجة لوقفة من الإعلام خلفنا ولكن الشحن يتم بالطريق الجيد والمناسب والمساهم في بث الثقة في النفوس وليس تحت ضغط عصبي والمنتخب الجزائري لن يكون بالسهل الهين لأنه يشاركنا نفس الطموحات ونفس الأمل ومدعم بقائمة من النجوم. لحظة لن أنساها أما حسني عبد ربه عريس اللقاء وصاحب هدف الفوز والأمل والتتويج بالثلاث نقاط فيقول: لحظة لن أنساها أبد الدهر وثقتي كانت كبيرة جداً في الفوز حتي في وقت سيطرة المنتخب الزامبي وهذا الأمل يملأني حماسة وثقة في نفسي وشعرت بذروة هذا الأمل عندما أهداني سيد معوض الكرة أثناء تواجدي بوسط الملعب وللخلف قليلا وقمت بتهيأتها لنفسي ولكن ليس بالدرجة التي تؤهلني لتسجيل هدف.. وحتي لم أخذ وضع التسديد.. ولكني قمت بتسديدها وادركت أن التوفيق سيكون حليفي وأخذت أنظر للكرة وأنا واثق انها ستسكن الزاوية العليا الضيقة للحارس الزامبي معلنة عن هدف الفوز وقطع خطوة كبيرة علي طريق التأهل وكانت سعادتي وسعادة زملائي لا تقدر لأننا جميعا علي قلب رجل واحد فليس شرطا من يسجل الهدف قدر السعي لتحقيق الفوز واسعاد الجماهير. لسنا فرقة مسرحية ويقول عمرو زكي: إننا يجب أن نطلق علي هذه المباراة مباراة الأمل علي جسر الطموحات وبصرف النظر عن مين اللي جاب الهدف أو مين اللي سجل فالذي سجل هو واحد من نجوم المنتخب وهدفنا جميعا واحد ومهما تحدثنا عن تواضع الأداء في الشوط الأول والعودة للتألق ثانية في الشوط الثاني فأنا اعتقد أن التأهل من مباراتين ومن شوطين.. الحمد لله اننا أنهينا الشوط الأول بنجاح وهو مباراة زامبيا والشوط الثاني سيكون أمام الجزائر بالقاهرة.. ولقد جئنا بالأمس لتحقيق الهدف والهدف هو النقاط الثلاث وفعلا حققناها.. فماذا لو قدمنا عرضا مثل عروض البرازيل وتعادلنا أو خسرنا كانوا هايقولوا علينا إيه؟! ألا يستحق هؤلاء الأبطال أن نساهم في تكريمهم.. لقد قمنا بتكريمهم علي طريقتنا الخاصة فحققنا اسمي الانتصارات وحصدنا أغلي ثلاث نقاط.. ويجب أن يفهم البعض ماذا لو سجل عمرو زكي هدفا أو اثنين أو حتي ثلاثة وخرج متوجا بلقب الهاتريك ولكننا تعادلنا أو خسرنا المباراة ؟! يقول وائل جمعة: لقد قمنا بإغلاق منطقة مرمانا أمام المنتخب الزامبي وحالفنا الحظ في الشوط الأول وحافظنا علي شباكنا وواصل مسيرته معنا في الشوط الثاني بعد أن أعلنا سيطرتنا علي الملعب والفوز بأغلي هدف وأغلي ثلاث نقاط. ويختتم عصام الحضري الحديث بقوله: ابتهلت إلي الله أن أكون سببا في تحقيق الإنجاز ورفعت يداي إلي السماء طالبا أن يكون التوفيق حليفي في مواجهة نجوم لهم وزنهم في حجم كاتونجو وسنيكالا ولم ادر إلا في نهاية الشوط وأنا ناجح بدرجة جيد في الحفاظ علي شباكي نظيفة وإنقاذ أكثر من 3 فرص محققة كانت كافية لإثارة أحزاني وأحزان جماهيرنا العريضة.. لذلك سجدت إلي رب العزة حمداً وشكراً علي التوفيق. لقطات من زامبيا * المهندس سمير عدلي أطلق عليه أفراد البعثة دينامو الرحلة لكونه لم يغمض له جفن ودائم العمل ووضع البرنامج لحظة بلحظة حتي ملعب التدريب وتجهيز جوازات السفر وإجراءات المغادرة ثم إجراءات الدخول. * قائمة تطول من النجوم المجهولين لا يمكن نسيانهم بداية من الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد ماجد والدكتور حسام الابراشي وحسنين حمزة وهشام عبد العزيز المدلكين وكمال عبد الواحد اخصائي التأهيل البدني. * وليد المهدي المنسق الإعلامي لعب الدور الرئيسي في الاطلاع علي جميع وسائل الإعلام والتعرف علي ما تقوله وسائل الإعلام المصرية ودورها في رفع المعنويات قبل المباراة وكذلك ردود فعل الفوز. * كريم حسن شحاتة المذيع بجول . إف . إم أبدع في كل اللقاءات الصحفية التي نظمها بين المدير الفني وجميع وسائل الإعلام. فى نهايه الموضوع اتمنى التوفيق للمنتخب المصرى وباذن الله رايحيين كاس العالم وطلب بسيط جدا احنا ممكن من خلال النت بشكل عام ومنتدى الماجيك بشكل خاص اننا نقف جنب المنتخب لاننا ممكن منعرف نروح الاستاذ نشجع بس نقدر نعمل اللى افضل من كدة فارجو من الجميع الدعاء من القلب للمنتخب وبدون اى تشاؤم عن طريق عمل مواضيع تهدف للتشجيع وبث روح التفاؤل على الاقل بيننا يا جماعه نقدر نعمل المستحيل كل دة بتوفيق ربنا سبحانه وتعالى فى النهايه ربنا كــــــــــــــــــــــــ ريم
__________________
************************************ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
فى نهايه الموضوع اتمنى التوفيق للمنتخب المصرى وباذن الله رايحيين كاس العالم
يارب |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "1", العالم, تصفيات, تطورات |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لأول مرة على النت "Half life2" + جميع "الإضافات MODS " بعدة روابط | linkin park | منتدي العاب الكمبيوتر | 2 | 08-10-2010 04:04 AM |
| اخر تطورات تصفيات كاس العالم "4" | Captain_H | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 10-15-2009 10:32 PM |
| اخر تطورات تصفيات كاس العالم"3" | Captain_H | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 10-15-2009 10:32 PM |
| اخر تطورات تصفيات كاس العالم "2" | Captain_H | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 3 | 10-12-2009 05:19 AM |
| بالفيديو .. ميدلسبره "ميدو وشوقي" يقتنص فوزا مثيرا من ويجان "زكي" | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 10-04-2008 04:27 PM |